عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات.. تعرف على أخر التطورات

انتخابات نقابة الموسيقيين
انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات

انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات.. يبحث عدد كبير من مراقبي النتيجة عن أخر تطورات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات التي تقعد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات

انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات

و تعقد انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات، اذ مقرها الرئيس نقابة المهن الموسيقية بالقاهرة بحضور المرشحين والذي بينهم مصطفى كامل ومصطفى حلمي، فضلا عن انعقادها في بعض محافظات أخرى، وهي الإسكندرية على مسرح عبد المنعم جابر، وفي المنصور في قاعة ميامي بطلخا، وفي مقار النقابات الفرعية بمختلف المحافظات الأخرى حتى الصعيد. 

وتقام انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 في المحافظات، لاختيار النقيب الأمثل لـ تولى رئاسة نقابة المهن الموسيقية بعد الفنان هاني شاكر الذي تقدم باستقالته وبشكل مفاجئ لـ أعضاء النقابة وإدارتها بعدما حدثت مشادات كلامية في مؤتمر صلح حسن شاكوش في وجوده.

انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 

ويأتي قائمة المرشحين في انتخابات نقابة الموسيقيين 2022 كلا من الموسيقار مصطفى حلمي، والفنان مصطفى كامل، والدكتور علاء سلامة، والموسيقار شريف حلمي.

وتشهد المنافسة قوة شديدة بين اختبار الملحن والموسيقار مصطفى حلمي والمطرب مصطفى كامل، اذ كانت معظم الهتافات تارة بـ ترشيح مصطفى كامل وتارة بـ ترشيح مصطفى حلمي.

خروج هاني شاكر من منصب نقيب

وكان قد خرج هاني شاكر عن منصبه كـ نقيب للمهن الموسيقية بعد أن تعرض لـ إهانة عريمة من قبل أعضاء النقابة، وخرجت الفنانة نادية مصطفى خلال انتخابات نقابة الموسيقيين 2022، مدافعة عن هاني شاكر، خاصة بعد وقوع اتهامات عليه تدلي بـ أنه السبب الرئيس بـ نشر الفساد في نقابة المهن الموسيقية، مشيرة إلى أن هاني شاكر كان نقيبا جيدا ووقع عليه العديد من الظلم والإهانة من قبل النقابة رغم أنه كان يسعى دائما لحل مشكلة الموسيقيين، فضلا عن إعطاء أعضاء النقابة حقوقهم كاملة في فترة كورونا، التي هدمت نقابة المهن الموسيقية ولم يكن بها أي عمال، مؤكدة على أنه لن يأتي نقيب ذو وجهة مشرفة كـ هاني شاكر.

أقرأ أيضاً

نادية مصطفى: هاني شاكر ظلم واتهان من الناس كلها ومش هيجي في النقابة وجهة مشرفة زيه

تابع موقع تحيا مصر علي