عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022.. هتافات باسم مصطفى كامل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022.. انطلقت منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء  انتخابات نقابة الموسيقيين 2022، الذي يتابعها عدد كبير من وسائل الإعلام والصحافة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022

آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022

ويبحث الجمهور أيضا وبشكل متواصل عن آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022، خاصة بعد الأزمة التي افتتحت بها الانتخابات وهي انفعال الفنان مصطفى كامل على القائمين بعملية تنظيم الانتخابات بعد وصوله إلى مقر النقابة وذلك بسبب عدم حصوله على التوكيلات الخاصة به، ليتقدم مصطفى كامل بمذكرة ضد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، ومسؤول التوكيلات.

وتعد آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022، هي حضور عدد كبير من نجوم الغناء لـ الإدلاء بأصواتهم لمن هو مناسب من وجهت نظهرهم لتولى منصب نقيب المهن الموسيقية خلفا لـ هاني شاكر، وكان من بين هؤلاء النجوم، الفنان عبد الباسط حمودة، والمطرب محمود الليثي، والفنانة نادية مصطفى، والمطرب محمد أنور، والمطربة جواهر.. وغيرهم.

أجواء ساخنة في انتخابات نقابة الموسيقين 2022

ومن بين آخر مستجدات انتخابات نقابة الموسيقيين 2022، هي أن شهدت الانتخابات أجواء ساخنة للغاية، وظهر المرشحين على كرسي النقابة في أحضان بعضهم مساندين وداعمين لكل منهم الأخر، وذلك وفقا لما صرح به نجوم الغناء الحاضرين في انتخابات نقابة الموسيقيين 2022.

مطالبات نجوم الغناء في  انتخابات نقابة الموسيقين 2022

وجدير بالذكر، أنه جاءت العديد من المطالبات من قبل نجوم الغناء لـ النقيب الجديد، والذي من بينهم أن : “الاهتمام بمعاشات الموسيقيين والمطربين وتزودها، الحرص على تفعيل قرار منع غناء مطرب بدون فرقة موسيقية، إعطاء فرصة لـ مطربي المهرجانات والنظر في كلمات أغنياتهم قبل طرحها، عدم الهجوم على أي مطرب بأي شكل من الأشكال والحرص على دعمهم بكل الوسائل الممكنة”، وغيرها من المطالبات الهامة التي سترقى من خلاله النقابة.

أبو الليف لـ نقيب الموسيقيين القادم: “محتاجين نزود المعاشات.. 450 جنيه مبيعملوش حاجة”

يذكر أنه انعقدت انتخابات نقابة الموسيقيين 2022، بعدما تقدم المطرب هاني شاكر بـ استقالته عن منصبه كـ نقيب للموسيقيين، وذلك بسبب المشادات الكلامية التي حدثت خلال مؤمتمر صلح حسن شاكوش.

أقرأ أيضاً

نادية مصطفى تدلي بصوتها في انتخابات نقابة المهن الموسيقية| صور 

تابع موقع تحيا مصر علي