عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق بالإسكندرية الخميس المقبل استعدادًا لفلامبو البوروندي

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية عصر الخميس المقبل، على أن يخوض المران الختامي هناك.

معسكر مغلق للزمالك 

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال هذه الفقرة على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب أمور خططية أخرى، وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، على قيادة هذه الفقرة ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

تدريبات خاصة باللاعبين 

وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، وشهدت الفقرة مشاركة جميع اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المواجهة الأخيرة، وظهر محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور بجاهزية فنية قوية استعدادا للفترة المقبلة.

تدريبات بدنية للاعبين 


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة فلامبو البوروندي الأخيرة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي