عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز.. والونش يواصل برنامجه التأهيلي

شيكابالا والونش
شيكابالا والونش

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين على هامش تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز 

وقدم فيريرا التحية للاعبين على المجهود الذي بذل خلال لقاء الذهاب أمام فلامبو يوم الأحد الماضي، وقطع شوط مهم في مشوار الفريق نحو التأهل لدور المجموعات ، وطالب فيريرا اللاعبين بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا للمواجهة المهمة المقبلة، مؤكدا الثقة في الجميع لتقديم الأفضل دائما مع الزمالك.

الونش يواصل برنامجه التأهيلي 

واصل محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

وخاض الونش تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة فلامبو البوروندي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، ويقوم الجهاز الطبي للفريق بإجراء فحوصات طبية للاعب بشكل متواصل للاطمئنان عليه حتى التأكد من تماثله للشفاء من الإصابة بشكل نهائي.

تصريحات أمير مرتضى منصور 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن المسؤولية كبيرة على اللاعبين الجدد في تقديم أفضل ما لديهم مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف قائلًا :” اللاعبون الجدد قادمون على لاعبين هم الأفضل وحصلوا على بطولتي الدوري وكأس مصر للموسم الماضي، وبناءً عليه أصبح عليهم دوراً كبيراً في الظهور بالشكل المطلوب الذي يفيد الفريق” .

وأشار أمير مرتضى إلى أن الزمالك عمل على شقين خلال التدعيمات في الانتقالات الصيفية الأخيرة وهما، الأول هو حاجة الزمالك لسد الاحتياجات بعد موقف إيقاف القيد السابق، و الأمر الثاني هو تعويض اللاعبين الذين خرجوا ورحلوا عن الفريق، وعليه كان لا بد من البناء والتدعيم مع اللاعبين الشباب الذين شاركوا وظهروا مع الفريق الأول بشكل مميز”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب، وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي