عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| تامر فرج منتقدًا لوسي: مكنش في داعي تقومي بالقاء الاتهامات جزافًا

تامر فرج ولوسي _
تامر فرج ولوسي _ أرشيفية

وجه الفنان تامر فرج انتقادًا لازعًا للفنانة لوسي بعد تصريحاتها عن مسرحية الحفيد، التي أشار إلى أن أبطالها يتلفظون خلالها بألفاظ خارجة.

تحيا مصر يرصد انتقاد تامر فرج للفنانة لوسي. 

تامر فرج يلوم على لوسي

وقال تامر فرج في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مفيش أزمه ولا حاجه الموضوع لا يتعدى خلافات داخليه وتقوم النقابه بالتحقيق فى الشكاوى من الطرفين سواء استاذه لوسى او باقى أفراد الفرقه مجتمعين ".

وتابع: "ولم يكن هناك داعى ان تقوم الفنانه بالقاء الاتهامات جزافا على قناة تلفزيونية.. و اى تصريح عن الموضوع سيكون من خلال النقيب دكتور اشرف زكى وليس اى احد منا"

وأضاف: "انا بفتخر جدآ بمسرحية الحفيد اول مسرحية ليا وكانت على خشبة المسرح القومى ونجاحها ادى إلى عروض مسرحية اخرى تم عرضها عليا وان شاء الله تشفوها قريبا". 

تامر فرج يرد على تصريحات بوسي بشأن الحفيد

وكان نشر فرج بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: "أرجو من السادة الصحفيين الأصدقاء على صفحتي وخارج صفحتي الإهتمام بنشر هذا البوست.. الحق حبيب الله، قامت الأستاذة لوسي منذ قليل بالأدلاء بتصريحات على شاشة قناة on في برنامج كلمة أخيرة مع الأستاذة لميس الحديدي".


وكان من ضمن ما صرحت به من أسباب عن توقف مسرحية (الحفيد) ما مفاده إنها لا تقبل الإسفاف وترفض الخروج عن النص والألفاظ الخارجة في إشارة إلى أن أبطال المسرحية “الآخرين” هم من يقوموا بذلك ولذلك فقد تقدمت سيادتها بتقديم شكوى لوزيرة الثقافة".

وتابع: "وأضافت أن فرقة المسرح القومي “كلها” تتعمد ذلك وتتعمد مضايقتها لأنها لا تجلس معهم ولا تندمج معهم قبل العروض لإنشغالها بالقيام بطقوسها الخاصة وقراءة القرآن!!!!!”.

وأضاف: “وأنا احترامًا لنقابة المهن التمثيلية ونقيبنا الدكتور أشرف زكي الذي يقوم بالتحقيق فى الشكوى المقدمة منها ضد أعضاء الفرقة “المحترمين” وكذلك في الشكوى “الجماعية” المقدمة منهم ضدها بمخالفات الفنانة، لن أقوم بالتحدث عن كواليس هذه الخلافات والأسباب الحقيقية لإعتذارى عن إكمال العرض حتى تنتهي تحقيقات النقابة وإظهار الحق".

واختتم فرج حديثه قائلًا: "وهذا ما كان حريًا بالأستاذة لوسي أن تفعله ولا تذيع ما من شأنه أن يوحي بصورة سيئة لفرقة المسرح القومي المحترمة كاملة.. والحق سيظهر بإذن الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي