عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد المنستيرى

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي حصل علي موافة الجهات الأمنية بحضور 10 الأف مشجع في مباراة الاتحاد الاتحاد المنستيرى السبت المقبل في إياب دور الـ 32 لدوري ابطال أفريقيا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن النادي الأهلي استطاع الحصول علي موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد المنستيرى التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد السلام". 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد المنستيري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستري عبر قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتنطلق مواجهة القطبين في السوبر المصري، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، ويدخل الفريقين المواجهة وسط تدعيمات قوية تم إدخالها عليهما خلال فترة الميركاتو الصيفي والتي أُسدل عليها الستار أمس الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد بالإمارات هذه المواجهة المنتظرة من جانب جماهير القطبين.

وأعلنت الجهات المسئولة عن تنظيم المباراة بالإمارات، عن نفاذ 85% من التذاكر المطروحة للمباراة، والمتبقي 17 يوماً على خوضها بالإمارات.

صفقات النادي الأهلي

ونجح الأهلي في ضم مصطفي سعد وشادي حسين ثنائي سيراميكا بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو قادما من بوليفار البوليفي بجانب إستعادة محمود عبد المنعم كهربا بعد نهاية إعارته للدوري التركى ومحمد مغربى بعد قطع إعارته إلى نادي تبليتسه التشيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي