عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة و جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة.. يستضيف فريق ليفربول نظيره نادي جلاسكو رينجرز، اليوم الأربعاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة ليفربول القادمة وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و جلاسكو رينجرز 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام نظيره فريق رينجرز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium     

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة رينجرز اليوم

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: كالفن رامزي- جويل ماتيب- فيرجل فان دايك- تيسميكاس.

في خط الوسط: هندرسون- تياجو ألكانتارا- دييجو جوتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح- داروين نونيز- فيرمينو.

تشكيل فريق رينجرز المتوقع لمواجهة ليفربول اليوم

في حراسة المرمي: ماكجريجور.

في خط الدفاع: تفايرنير- جولدسون- ديفيز- ميلك- باريشتيتش.

في خط الوسط: لوندسترام- إس ديفيز- تيلمان- كينت.

في خط الهجوم: موريلوس.

ليفربول

ويسعي فريق ليفربول اليوم في تحقيق الفوز علي فريق رينجرز للتأهل للدوري القادم، بعد تراجع مستوي الريدز خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما وقد ضربت الإصابات صفوف والغيابات فريق ليفربول بشكل كبير قبل المباراة المرتقبة حيث أصيب الكولومبي لويس دياز في الركبة وتأكيد غيابه حتى نهاية شهر ديسمبر القادم، وايضاَ ترينت ألكسندر أرنولد الذي تعرض هو الآخر لاصابة في المباراة الماضية للريدز أمام أرسنال والتي مني بها الأول بهزيمة في الدوري الإنجليزي.

ويشعر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بحيره شديده في ظل تراجع المستوي والغيابات التي ضرب الفريق في المواجهات الأخيره، وتدهور نتائج الرديز في مسابقة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، ومحمد صلاح الذي أصبح مستواه باهت ولم يسجل بأستمرار مثل السنوات الماضية.

هالاند ومحمد صلاح

فينا وأصبح هالاند نجم مانشسترسيتي هو العائق أمام طريق محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث يتربع عرش عرش جدول هدافي الدوري برصيد 15 هدف من أصل 10 مواجهات فقط خاصها مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

بينما سقط وسقط الريدز في الهزيمة خلال منافسات الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام فريق أرسنال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، إضافة لفقدانه خلال هذه المواجهة لجهود كلاً من لويس دياز ، وترانت ألكسندر أرنولد.

أقرأ أيضاً

تعرف على أرقام عمر السعيد قبل الانضمام لفيوتشر

تابع موقع تحيا مصر علي