عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال ضيف It’s Show time على cbc في هذا الموعد

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

يحل الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال ضيفًا على برنامج It's Show time، المذاع عبر شاشة قناة cbc، ويتحدث خلال الحلقة عن أحدث أعمال الأدبية والدرامية والسينمائية.

تحيا مصر يرصد لكم موعد حلقة عبد الرحيم كمال ببرنامج It's Show time 

تفاصيل حلقة عبد الرحيم كمال في It's Show time 

ومن المقرر أن تذاع حلقة عبد الرحيم كمال يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويكشف الكاتب في الحلقة عن قلقه من مسلسل “الحشاشين”، خاصة بعد تمني الكثيرين لكتابته، واختيار كريم عبد العزيز لدور حسن الصباح، وموقفه من تقديمه لدور الشر كأمر طبيعي لأنه جانب من جوانب الحياة.

كما يتطرق الحديث عن مسلسله "جزيرة غمام" الذي فاز مؤخرًا بعدة جوائز من مهرجان الدراما العربية، وعن الرموز الدينية في أعماله الدرامية، وكيف يتعامل مع هذه الأمور بحذر ودقة.

ويذكر أيضًا أسباب تركيزه في كتابة المسلسلات الصعيدية، وكيف أن الصعيد مظلوم دراميًا، لأن العاصمة هي ما تستحوذ على معظم الموضوعات.

برنامج It’s Show time 

يذكر أن It’s Show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

ويرصد أيضًا الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

تصريحات شيرين رضا عن فيلم الملحد في It’s Show time 

ويذكر أن قالت شيرين رضا: الهدف من الفيلم هو أننا نفتح مخنا ونشوف حاجات تانية، نشوف أفكار تانية، لو في واحد ملحد إزاي بيبقى ملحد وبيجي منين الإلحاد ده، وإزاي نقدر نتصرف فيه، وإزاي نقدر نمنعه، وإزاي أهله بيستقبلوا صدمة إن ابنهم يقولهم أنا ملحد”.

وتابعت: “هو مش عادي كده حد يجي يقول أنا ملحد، قبل ما يقول الكلمة دي بيمر بإيه؟ حصله إيه في حياته؟ شاف إيه عشان يوصل إنه يقول أنا ملحد، الفيلم لا يسوق للإلحاد أكيد، إحنا بنتكلم عن الإلحاد بيجي منين والفكرة نفسها”.

تابع موقع تحيا مصر علي