عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الكلام على سافيو كتير وشائعات إيقافه.. ولازم الأهلي يحميه

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الحمله الموجه علي اللاعب البرازيلي سافيو نجم النادي الأهلي، وذلك بسبب أزمة الحكم في بوليفيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" أن هناك تقارير عن اللاعب البرازيلي سافيو لاعب النادي الأهلي، إنه غاب عن التحقيق في أزمة الحكم، ولكن الأمر صعب جدًا، خاصة إن المسافة بين مصر وبوليفيا هتكون عائق،  ويجب على القلعة الحمراء التدخل وحل الأزمة في أسرع وقت".

وتابع شوبير قائلاً:" يوجد الكثير من الكلام أن سوف سيتم إيقاف اللاعب لمدة عام ، ولكن لا نعرف حتى الآن ماذا سيحدث معه".

وأختتم حديثة:" اللاعب لم يتعرض للطرد منذ8 سنوات باستثناء آخر مباراة، والبرازيلي أرسل خطاب اعتذار لحكم المباراة، هتلاقي الفترة دي واحد بيشكر وآخر بيقطع.

هل يدفع الجمهور ثمن بخل إدارة الأهلي

وعانى المارد الأحمر، خلال الموسمين الماضيين بسبب النواقص التي ظهرت في صفوفه من اللاعبين، فالفريق افتقد لجهود أغلب أجنحته بسبب الإصابة مثل حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، إضافة لـ المستوى المتدني الذي قدمه أغلب لاعبي الفريق جاء على رأسهم أحمد عبد القادر، ولويس ميكيسوني، الأمر الذي أدى لـ انخفاض مستوى الفريق وتراجعت نتائجه للشكل الذي أدى لـ خسارة 3 ألقاب ( دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، الدوري المصري) وخرج الفريق خالي الوفاق وبلا بطولات في ذلك الموسم.

الجمهور أعطى بعض العذر بسبب المسببات والعوامل الخارجة عن إردة الإدارة خلال الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم إذا حدث إخفاق في أي بطولة سيشارك فيها الفريق، فالغضب سينصب وحده على إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والتي لم تقوم بتدعيم صفوف الفريق بالشكل الذي يجعله منافساً قوياً على البطولات خلال الموسم المقبل، والمتوقع أن يشهد منافسة عنيفة من جانب نادي الزمالك الذي ارتقى بشكل الفريق لدرجة كبيرة بعد إدخال العديد من التدعيمات على صفوفه، وكذلك فريق بيراميدز، الذي يملك تُخمة مميزة من اللاعبين، لذا الأمر لن يكون سهلاً على الأهلي أو إدارته. 

تابع موقع تحيا مصر علي