عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2022.. وموعد ظهورها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

موعد نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2022.. يترقب الاف من طلبة وطالبات الدبلومات الفنية المتقدمين بطلب فى تظلمات وإلتماس نتيجة معادلة كلية تجارة وذلك بعد ظهور نتيجة معادلة تجارة عندما أعلن الدكتور جمال شحاته، عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، نتيجة امتحانات المعادلة 2022 على الرابط الرسمى للموقع الإلكتروني لجامعة القاهرة، للطلاب الذين اجتازوا الاختبارات، مع فتح باب تظلمات والنماس معادلة كلية تجارة والتى ينتظر ظهورها الطلاب خلال الأيام القادمة .

تحيا مصر 

نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2022

وأعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن فتح باب التظلمات على نتيجة معادلة كلية تجارة لطلاب الدبلومات الفنية وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمى للموقع الأعلى للجامعات مع تسجيل الطالب اسمه كاملاً كما هو متاح ببطاقة الرقم القومي عبر رابط التسجيل، وكتابة رقم الجلوس الذي أدى به الامتحان، وكتابة عدد المقررات المقدم عنها الطالب الالتماس، بالإضافة إلى دفع الرسوم الخاصة بتقديم الالتماس من خلال الدخول على التحصيل الإلكتروني لخدمات كلية التجارة - شئون الطلاب واختيار خدمة مراجعة نتيجة امتحان مقرر- إعادة رصد - معادلة دبلوم تجارة، أو مراجعة نتيجة امتحان مقرر وإعادة رصد " معادلة معاهد"، مع دفع قيمة المبلغ رسوم تقديم الالتماس عن المقررات المقدم عنها الالتماس، ورقم التسجيل الموجود بإيصال سداد رسوم تقديم الالتماسات، مع ضرورة رقم إيصال سداد فوري عن المقررات المقدم عنها الالتماس.

نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2022 

بدأ تقديم الطلاب فى تظلمات وإلتماس نتيجة معادلة تجارة الأمس الثلاثاء الموافق 11/11/2022 وسيتم الرد فى التظلم أو الالتماس خلال ساعات قليلة بالرفض أو القبول فى معادلة كلية تجارة.

و للإطلاع على نتيجة التماس معادلة كلية تجارة لابد من إتباع هذه الخطوات

1- النقر علي الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات 

https://cu.edu.eg/ar/Home

2- إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس .

3- الضغط علي تظلمات معادلة كلية تجارة 

4- أنتظار ظهور الرد سواء قبول الطلب أو رفض الطلب .

وينتظر الطلاب موعد نتيجة التماس معادلة كلية تجارة 2022 أملا فى الالتحاق بكلية تجارة هذا العام حيث أشتكى الكثير من صعوبة أسئلة أختبارات معادلة كلية تجارة وخاصة اللغة الإنجليزية .

أقرأ أيضاً

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16

تابع موقع تحيا مصر علي