عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلاف بين كولر وقمصان بسبب تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري.. اعرف التفاصيل

كولر وسامي قمصان
كولر وسامي قمصان

حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المارد الأحمر مباراته ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

«تحيا مصر» يرصد التفاصيل

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن هناك حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيث يفضل الخواجة  استمرار الاعتماد على  نفس التشكيل الذي خاض به المباراة الماضية أمام الاتحاد المنستيري في تونس  وحقق  فيها الفوز بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

ويتفق مع هارالد جامبيرلي، المدرب المساعد مع كولر في الرأي أن المباراة مهمة ولا يمكن التهاون فيها ولذلك لابد من ثبات التشكيل.

سامي قمصان يطالب بالتدوير

ويختلف رأي سامي قمصان المدرب العام، حيث يري أن لابد من إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الأولي على أن يكون ذلك ضمن سياسة التدوير بين اللاعبين، وتحديدًا في الجانب الهجومي بالاعتماد على محمد شريف أوحسام حسن، ثنائي قلب الهجوم، ضمن التشكيل الأساسي، وكذلك في وسط الملعب بمشاركة حمدي فتحي كمحور ارتكاز دفاعي، بالإضافة إلى منح محمد هاني، الظهير الأيمن، للمشاركة أساسيًا، بعد أن شارك على حسابه في لقاء الذهاب أكرم توفيق.

وتأتي رغبة قمصان في التدوير بالمباراة المقبلة،  نظرًا  لامتلاك اللاعبين الذين طالب بمشاركتهم  في اللقاء أيضا خبرة وثقافة التعامل مع المباريات الإفريقية، وغالبيتهم من العناصر التي تمثل القوام الأساسي، وبالتالي فإن الدفع بهم لايعني إضفاء الطابع التجريبي على مباراة الاتحاد المنستيري، أو استغلال الثقة الزائدة، نتيجة الاقتراب من العبور إلى دور الستة عشر.

كولر يرفض التغير في الخط الخلفي

من جانبه يرفض مارسيل كولر بشكل قاطع التغير في خط الدفاع وأن يكون الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي في قلب دفاع الفريق الأحمر خلال المباراة المقبلة، خاصة بعد أن قدم عبد المنعم ومتولي مستوى جيد خلال قيادة دفاع الأهلي في موقعة الذهاب أمام الفريق التونسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي