عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد: متفائلة بمشاركتي في "هاشتاج جوزني".. وسعدت بالشغل مع مخرج الفيلم

مايان السيد
مايان السيد

انتهت الفنانة الشابة مايان السيد من تصوير مشاهدها في فيلم “هاشتاج جوزني” بطولة أمير المصري، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق مايان السيد على مشاركتها في فيلم “هاشتاج جوزني”

مايان السيد: متفائلة بتجربتي في الفيلم 

وقالت مايان السيد عن مشاركتها في الفيلم: دوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، ولدي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت المسئولية تجاه لعبي لدور البطولة في فيلم روائي طويل، وأنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر و الدول العربية، وأنا متفائلة بتجربتي في الفيلم، وأعتقد أنها ستكون مختلفة في مشواري الفني، بسبب الفكرة الجديدة والمتميزة، بالإضافة لوجود عدد من الأغاني المميزة لعدد من نجوم الغناء المصري ضمن أحداث العمل.

 

كما أعربت مايان عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع المخرج عصام نصار، والسيناريست محمد سمير مبروك، إضافة مجموعة من نحبة الفن مثل بيومي فؤاد، صابرين، دينا، وإسلام إبراهيم، مشيرة أن وجود هذا الحشد من النجوم في عمل فني سيجذب شرائح مختلفة من الجمهور المصري والعربي.

مايان السيد تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها

ويذكر أن احتفلت الفنانة مايان السيد بـ عيد ميلاد والدتها يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الماضي، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية لها، ومشاركة مجموعة صور في أحضانها عبر انستجرام.

كتبت مايان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة رومانسية لـ والدتها: “عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة تقصد العالم بالنسبة لي .. أنا ممتن جدًا لعناقك ودعوتك  أنا أحبك جداً”.

أمير المصري يلعب بطولة هاشتاج جوزني

ويذكر أن أكد أمير المصري إلى أنه سيعود من جديد للساحة الفنية العربية مجددًا خلال لقاء سابق له، من خلال فيلم “هاشتاج جوزني” ويشاركه البطولة ميان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وغيرهم، ومن إخراج عصام نصار.

وتابع أمير المصري، متحدثًا عن الفيلم، قائلًا: هو من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

تابع موقع تحيا مصر علي