عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: قرارات رادعة منتظرة من الأهلي تجاه هناء حمزة واتجاه لشطبها

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي يتجه للتصعيد ضد هناء حمزة نجمة الفريق للطائرة السابقة وعضو الاتحاد المصري لكرة الطائرة، بسبب تصريحاتها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي لن يسكت عن حقوقه اتهامات حمزة بالتزوير في عقود مريم مصطفي نجلتها التي جددت عقودها ثم وقعت مع الزمالك مؤخرًا".

وأضاف أمير هشام: "النادي الأهلي يرى أن اتهامه بالتزوير شئ صعب، ومن المقرر أن يتقدم ببلاغ  ضدها، واتجاه لشطبها بالفترة المقبلة".

تصريحات هناء حمزة ضد النادي الأهلي 

وتعيش نجلتها ولاعبة كرة الطائرة  بالنادي الأهلي مريم مصطفى، في أزمة كبيرة بعدما قامت بالتوقيبع على تجديد تعاقدها مع للنادي الأهلي، وأيضاً توقيعها على عقود انتقالها  لنادي الزمالك، الأمر الذي قد يُعرضها للإيقاف بسبب توقيعها على عقود انتقال لناديين مختلفين في نفس الوقت.

وبسبب هذه القصة، هاجمت هناء حمزة، إدارة النادي الأهلي بشكل عنيف خلال مداخلة هاتفية لهاعبر برنامج “بوكس تو بوكس” مع محمد شبانة وقالت: “ توقيع ابنتي للزمالك سليم مليون في المية وعقدها مع الأهلي مزور”.

وأضافت: “ مريم وقعت على بياض مع الأهلي على ورق يخص مستحقاتها المالية المتأخرة لكنها فوجئت أنهم وضعوا الإمضاء على عقد به شرط جزائي 3 مليون جنيه”.

وتابعت والدة اللاعبة مريم مصطفى: “ تم إرسال هذه العقود لاتحاد الطائرة وهي لا تعلم أنه عقد تجديد للنادي لذلك فهو عقد مزور”.

تابع موقع تحيا مصر علي