عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة الأهلي تدرس تحويل سيد عبد الحفيظ للتحقيق بسبب الدكتوراه الوهمية

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

بات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في موقف لا يحسد عليه بعد أن تسبب في أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، بعد تكريمه من جامعة وهمية تدعى جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة LLC، والتي منحته الدكتوراه الفخرية.

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي قد أعلن أمس عن منح جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة LLC، الدكتوراه الفخرية لسيد عبد الحفيظ، وذلك تقديرًا لجهوده الكبيرة وخدماته في مجال إدارة الشئون الرياضية.

«تحيا مصر» يرصد التفاصيل

وعلم « تحيا مصر» من مصدر داخل أروقة النادي الأهلي، أن هناك تكتم على ما سيتم اتخاذه من قرارات بشأن أزمة سيد عبد الحفيظ و التكريم ومنحه  الدكتوراه الفخرية، من جامعة وهمية.

التحقيق مع سيد عبد الحفيظ في الأهلي

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه قوي بين أعضاء مجلس إدارة النادي بفتح تحقيق مع سيد عبد الحفيظ بشأن ما تم من تكريم وهمي، خاصة وأنها ليست الأزمة الأولي التي يتسبب في حدوثها عبد الحفيظ.

وأضاف المصدر بأن سيد عبد الحفيظ تسبب في أزمات عديدة للفريق وللنادي الأهلي بشكل عام منها على سبيل المثال ظهوره في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال.

وتابع المصدر أن هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، لتحويل سيد عبد الحفيظ للتحقيق معه نظرا لما تم من استغلال لاسم النادي الأهلي العريق.

جامعة وهمية

وقام وفد الجامعة بتسليم شهادة الدكتوراه لسيد عبد الحفيظ، باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى درع الجامعة.. هذا نظرًا لما قدمه مدير الكرة بالأهلي من خبرات في المجال الإداري للعبة كرة القدم على مدار سنوات طويلة، فضلًا عن تاريخه الكبير في الملاعب، سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي اكتشاف أن جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة، وهمية وليست إلا شركة مسجلة في إحدى الولايات في أمريكا، لتقديم خدمات التعليم عن بعد، ولكنها ليست جامعة أكاديمية، والشهادات الصادرة عنها ليست شهادات معتمدة من أي نظام تعليمي أكاديمي أمريكي.

وأوضح المصدر أن الشركة ليس لها أي وجود في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا من خلال وكيل مراسلات تجارية، وليست معتمدة من نظام التعليم في الولايات المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي