عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى قُتلت أم انتحرت..والدة طفلة حلوان: بنتي شافت صحبتها في وضع مُخل للأداب فخلصوا عليها..فيديو

الطفلة هدى
الطفلة هدى

« بنتي هدى، شافت صحبتها في وضع مُخل، وبعدها خلصت عليها، أنا عايزة حق بنتي»بتلك الكلمات بدأت والدة هدى حديثها لـ تحيا مصر بعد واقعة سقوطها من أعلى سطح سكنها بمنطقة حلوان.

تحيا مصر أنتقل إلى أسرة المجني عليها ليرصد تفاصيل وفاة الطفلة هدى وحقيقة التعدي عليها من قبل صديقتها بمنطقة حلوان، حيث تقول والدة هدى:«منذ ما يقرب من 5 شهور، حضرت نسمة صديقة بنتي هدى، وطرقت على الباب، وعندما فتحت لها اخبرتني انها تريد أن تجلس مع بنتي هدى، مكثوا سوياً لمدة دقائق معدودة، وبعدها ذهبوا إلي سطح المنزل، وبعد عودتها اخبرت نجلتي انها متذهبش إلى سطح العقار مرة أخرى، وبالفعل طفلتي سمعت الكلام.

وفي أحدى الأيام، فوجئت بالباب يطرق بشدة، وعندما فتحت وجدت نسمة صديقة بنتي بتقولي:"اللحقي يا خالتي، بنتك هدى كانت ملقاه على الأرض والأسعاف خدتها للمستشفى، انا في الوقت ده مكنتش عارفة أيه اللي حصل والكلام تلعثم من فمي، ومكنتش قادرة أتحرك، على الفور هرعت مسرعة إلى أحدى أقاربي وتوجهنا إلي المستشفى وهنا فوجئت بنجلتي هدى بين الحياة والموت وعندنا دخلت عليها غرفة العناية المركزة، مكثت تقول فين نسمة فين نسمة"، وبعدها فارقت الحياة.

وتابعت والدة هدى، مر يوم تلو الأخر، وبعدها سمعت كلام من أحدى أصدقاء هدى، إنها شاهدت نسمة وشخص أخر في وضع مخل للأداب، واثناء الحديث معها اتفقوا على مقابلتها أعلى سطح العقار وهنا حاول اسلام أن يعتدي على بنتي ولكن فشل فما كان منه إلا أن يقوم بإلقاءها من أعلى سطح العقار.

تصمت الأم برهة من الوقت و ترجع بشريط ذكرياتها، وتقول:" منذ عدة شهور، بنتي هدى كانت ماشية في الطريق، وفاجأه تعدى عليها شاب اسمه اسلام وقالها:"هاتي رقم تليفونك يابت أنتي"، راحت بنتي قالتله انت عيل قليل الأدب، فما كان من إسلام إلا أن يقوم بلطمها بالقلم على وجهها".

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا يفيد بسقوط فتاة من سطح بأحد العقارات بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي