عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رهان بين شبانة والخضري على نص «تيس» بسبب غرامة كهربا (فيديو)

كهربا
كهربا

عقد  أحمد الخضري الناقد الرياضي، مع  مذيع برنامج “بوكس أو بوكس” محمد شبانة، رهاناً عبر الهواء مباشرة، وذلك فيما يتعلق بـ سداد محمود كهربا، الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك بسبب هروبه من الفريق قبل إتمام مدة التعاقد الخاصة به مع الفريق.

رهان شبانة والخضري بشأن كهربا 

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “ كهربا سيدفع الغرامة الموقعة عليه خلال شهر أكتوبر” ولكن الخضري أكد له أن اللاعب لن يدفع الغرامة خلال تلك الفترة وقال: “ لو شهر ١١ جه وكهربا مدفعش الغرامة، هدفعك نص تيس”.

 

أزمة كهربا

نفى  المستشار أشرف عبد العزيز محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كل الأخبار المتداولة بشأن مخاطبته للمحكمة الرياضية من أجل تسديد غرامة نادي الزمالك بالتقسيط ورفع الإيقاف عن اللاعب.

تصريحات أشرف عبد العزيز لـ«تحيا مصر»

وقال المستشار أشرف عبد العزيز محامي كهربا في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: "لم يحدث كل ما يتم تداوله بشأن مخاطبتي للمحكمة الرياضية من أجل تقسيط تسديد غرامة نادي الزمالك من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب".

وقال: "سيتم رفع الإيقاف عن كهربا بمجرد دفع الغرامة في المحكمة الرياضية، وبالتالي سيصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الأهلي".

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن مخاطبة محامي كهربا للمحكمة الرياضية من أجل معرفة مدي إمكانية تسديد الغرامة عن طريق التقسيط، من أجل تسديد جزء من الغرامة لرفع الإيقاف عنه، لعدم تيسير مبلغ الغرامة كاملا حتي الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي