عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بالتعدي على حماه بالغربية

المجني علية
المجني علية

نجح ضباط مباحث قسم ثان بالمحلة الكبرى، في القبض على «م . ش»، المتهم بالتعدي على حماه باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعى فى الرأس، وذلك بمنطقة سكة زفتى بالغربية.

تحيا مصر 

كانت قد كشفت الزوجة "نسمة محمد" ، التفاصيل الكاملة فى واقعة الاعتداء على والدها بسلاح أبيض، من قبل زوجها أثناء محاولته انقاذها من بطشه، وذلك بمنطقة سكة زفتى التابعة لدائرة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .

« خليه يجى بنفسه عشان ياخدك عنده»

وقالت من خلال بث مباشر قدمه "تحيا مصر"، أن حدثت مشكلة مع زوجها قبل الواقعة وخوفا من ضربها كعادته استغاثت بوالدها الذى يعمل استورجى فى الستينات من العمر، عبر الهاتف المحمول، لانقاذها منه، فطلب زوجها قدوم والدها بنفسه إلى المنزل قائلا: "خليه يجى بنفسه عشان ياخدك عنده". 

" src="">

وتابعت حديثها، وعند حضور والدها، فوجئت بغلق باب الشقة بالمفتاح ممسكا بسلاح أبيض واعتدى عليه بالضرب مما أصابه بجرح قطعى فى الرأس، ثم ضربه باليد والقائه على الترض، وركله بالقدم قائلا له " تنت جاى تاخد مراتى .. أنا هموتك"، حاولت الأستغاثة بالجيران والصراخ لكى تنقذ والدها المريض منه، فسرق هاتفها المحمول، لافتة ، أنه لم يرحم توسلاتها ومرض والدها المسن واستكمل وصلة الاعتداء عليه، حتى سقط مغشيا عليه يزنف من رأسه.

وأوضحت، أن جارها المحامى انقذهم بعد ان اعتدى عليهم زوجها لمدة ساعتين متواصلين، وهددها بقوله " هخلص على باقى عيلتك "، ثم فر هاربا، لافتة أنها تزوجته منذ ٧ سنوات وانجبت منه ٣ أبناء وطوال هذه المدة اعتاد ضربها وتعنيفها، حتى أنه فى إحدى المرات ضربها بالكرسى فى وجهها، وكادت أن تلفظ انفاسها الأخيرة وطلبت منه الطلاق عدة مرات ولكن تعود إليه من أجل تربية ابنائها.

" src="">

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بإصابة محمد شهرته " حمامة" فى الستينات من العمر ويعمل استورجى بجرح قطعى فى الراس، بسبب اعتداء زوج نجلته ويدعى " م . ش " ويعمل حلاق بسلاح أبيض أثناء محاولته انقاذها من بطشه.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين أن الأب مصاب بجرح قطعى وكدمات متفرقة فى الجسد جراء ضربه بالايدى والقدم،  وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، واعداد تقرير طبي بحالته.

تابع موقع تحيا مصر علي