عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير الأكاديمية العسكرية: الدفاع عن الأوطان ليس اختيار إنما واجب مقدس

 اللواء أشرف سالم
اللواء أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية

قال اللواء أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، أن اليوم نشهد توثيق شهادة ميلاد لجيل جديد ينطلق نحو تحقيق ذاته وينفذ أماله بخطوات وثقة نحو مستقبله، مضيفا: شباب يتمسكون بالقيم القيم الأصيلة.

تحيا مصر 

جاء ذلك في كلمة له  خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

 تخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية

وتابع زاهر: نحتفل اليوم بتخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية ونحن في شهر عظيم، ففيه يوم من أعظم الأيام خلودا حيث سيظل خالدا في عقولنا، مضيفا: وقد استوعب هؤلاء الأبطال ما فعلوه الجنود الأبطال في هذا اليوم، الذي قوى عزيمتهم وعقيدتهم القتالية.

واستكمل: الدفاع عن الأوطان ليس اختيار و إنما واجب مقدس، لافتا أن مسئولية إمداد الوطن بالأبطال يقع على عاتق الكليات العسكرية، مضيفا: ونحن نعمل على ذلك ونحدث مناهجنا التعلمية لتتواكب مع آليات التحديث التي تعيشها.

ووجه مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، التحية والاحترام لمديري الكليات العسكرية السابقين، مضيفا: تعلمنا على ايديهم أسمى معاني الوطنية والانتماء.

كما وجه زاهر، نصيحة للخرجين، قائلا: أهنئكم وأوصيكم بالإنضباط، واعلموا أن المسئولية ثقيلة وكونوا على يقين أنكم ذخيرة هذا الوطن.

و أهدى اللواء أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، نسخة من المصحف الشريف خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

تابع موقع تحيا مصر علي