عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول و مانشستر سيتي قبل المباراة المرتقبة

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الفريقان من قبل في في 189 مباراة بجميع المسابقات عبر التاريخ، والتي حقق الريدز خلالها الفوز في 91 مباراة، كان أخرها في نهائي كأس الدرع الخيرية مطلع هذا الموسم، والتي انتهت بنتيجة 3/1.

وحقق السيتي الفوز على ليفربول في 48 مباراة، بينما تعادل الفريقان خلال 50 مواجهة جمعت بينهما في كل البطولات.

صلاح يسجل هاتريك ويحطم الأرقام القياسية

وسجل مو صلاح، ثلاثة أهداف في مرمى فريق رينجرز، في أقل من 6 دقائق، ليصبح بذلك هو أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا .

كما أن الفرعون المصري، أصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف في بطولة التشامبيونزليج بواقع 38 هدفاً متخطياً بذلك كلاً من سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، والأسطورة الايفوارية ولاعب تشيلسي السابق ديدييه دروجبا، حيث سجل كلاهما 36 هدفاً.

ويعد هاتريك صلاح الليلة في شباك الفريق الأسكتلندي، هو أول هاتريك له بصفة شخصية مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

وتعد نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 أهم ما جاء في هذا اليوم الموافق 12 من أكتوبر الجاري، حيث أضعفت تلك النتيجة من حظوظ فريق برشلونة في التأهل للدور المقبل من بطولة التشامبيونزليج.

وجاءت نتائج مباريات أمس على النحو التالي: 

_ برشلونة ضد إنتر ميلان: 3/3.

_ ليفربول ضد جلاسكو رينجرز: 7/1

_ بايرن ميونيخ ضد فيكتوريا بلزن: 4/2.

_ توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت: 3/2.

تابع موقع تحيا مصر علي