عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يسلم الأندية «الكرة الموحدة» للدوري المصري الممتاز

كرة الدوري الموحدة
كرة الدوري الموحدة

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتسليم أندية الدوري المصري الممتاز «الكرة الموحدة» الخاصة بمباريات المسابقة في الموسم الجديد سنة 2022-2023، وتم تخصيص كرة موحدة لمباريات الدوري المصري الممتاز، تحمل هوية المسابقة، التي تديرها رابطة الأندية المصرية.

 

 

مواعيد بطولة الدوري المصري 

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو رابطة الأندية عن مواعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز للقاءات الدور الأول، خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما تم الكشف أن مسابقة الدوري ستظل قائمة خلال فترة كأس العالم 2022 والمقرر له في شهري نوفمبر وديسمبر.

اتحاد الكرة يتحمل تكلفة علاج حجازي 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، تحمله تكلفة علاج أحمد حجازي لاعب منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، والتي بلغت 12 ألف دلاور، وذلك بعد إصابته رفقة الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع العام الجاري بالكاميرون، وسافر حجازي وقتها إلى ألمانيا، لاستكمال رحلته العلاجية على نفقته الخاصة، ولكن طالب مؤخرا الجبلاية بدفع هذا المبلغ، وتم الموافقة من جانب مسئولو الاتحاد .

 

جلسة التصوير الرسمية الخاصة بالمنتخب الوطني 
 

كشفت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، عن جلسة التصوير الرسمية للاعبي المنتخبات الوطنية الأول والأوليمبي بالقميص الجديد الذي سيظهر به لاعبو المنتخب سواء في المباريات الرسمية أو الودية خلال الفترة المقبلة.

وسجل لاعبو المنتخب الوطني الظهور الأول بالقميص الجديد في مباراة مصر والنيجر في سبتمر الماضي والتي نجح الفراعنة في الفوز بها بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل والتي أحرزها محمد صلاح هدفين ومصطفى محمد هدف وحيد، تحت القيادة الفنية الأولى للبرتغالي روي فيتوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي