عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زكي كلمة السر.. كيف تطورت قصة حب محمود ياسين وشهيرة إلى الزواج؟

محمود ياسين - شهيرة
محمود ياسين - شهيرة

رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2020، الفنان الكبير محمود ياسين الذي ترك خلفه إرثًا فنيًا وصل إلى 150 عمل فني، وكان أحمد زكي السبب في تكوين حياة الراحل الأسرية وهو أول من اكتشف قصة حبه مع زوجته شهيرة.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد قصة حب محمود ياسين وشهيرة بالتفاصيل الكاملة 

قصة حب محمود ياسين وشهيرة وعلاقة أحمد زكي بزواجهم

بدأت قصة حب محمود ياسين وشهيرة من أول نظرة أثناء دراستهم في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أحمد زكي أول من اكتشف حبهم لبعض، بسبب مقابلاتهم الكثيرة، حيث كان الثلاثة أصدقاء من نفس الدفعة.

كانت قصة حب محمود ياسين وشهيرة بالنسبة لشباب جيلهم في السبعينات فريدة من نوعها، وكان أحمد زكي السبب في تكليل هذه العلاقة بالزواج سريعًا، لأنه بعدما رأى تعلقم الشديد ببعض وكثرة المقابلات بينهم، طالب الفنان محمود ياسين بوضع حد لهذه العلاقة.

 ولم يتردد ياسين وقتها ولو للحظة واحدة، وعلى الفور ذهب ليطلب يد شهيرة من أهلها واستمرت خطوبتهم حوالي 9 شهور فقط، وبعدها حدث الزواج الذي استمر لمدة 50 عامًا، ونتج عنه ولد وبنت، السيناريست الشهير عمرو محمود ياسين، والفنانة الجميلة رانيا محمود ياسين.

محمود عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى وفاة جده الثانية

شارك محمود ياسين جينيور، صورة تجمعه بجده الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبال الصور والفيديوهات انستجرام.

 وعلق عليها، قائلا: “اليوم الذكري الثانيه علي رحيل من جعلني انطق اسمي بفخر.. ارجوا قراءة الفاتحة و الدعاء لجدي”.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال محمود عمرو ياسين في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي دارت أحداثه حول "غزل"  ياسمين عبد العزيز التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي  “أحمد العوضي” وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي