عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقوام ممشوق.. إيناس عز الدين تخطف الأنظار في أخر جلسة تصوير لها

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

خطفت الفنانة إيناس عز الدين الأنظار في أحدث جلسات تصويرها، حيث ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جذابة، أظهرت رشاقتها وقوامها الممشوق وأنوثتها. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث جلسات تصوير الفنانة إيناس عز الدين وذلك خلال السطور القادمة 

أحدث ظهور لـ إيناس عز الدين 

واعتمدت إيناس عز الدين خلال جلسة التصوير فستان مميز من الستان والشيفون بأكمام شفافه باللون الأسود، حملت توقيع أشرف أبو كوتور، وحرصت على وضع مكياج هادئ أبرز أنوثتها بلمسات أحمد حامد.

 بعدما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بشكل انسيابي من مختار إسماعيل، ونسقت مع الفستان إكسسوارات ماسية فخمة، بعدسة الفنان أحمد سامي.

إيناس عز الدين في مسلسل “ديفيليه”

وتعيش الفنانة إيناس عز الدين، حالة من النشاط الفني بعدما بدأت التحضير لمسلسلها الجديد “ديفيليه” الذى يبدأ تصويره خلال أسابيع قليلة، وتدور أحداثه فى 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

 وتجسد فيه إيناس عز الدين، دور جديد ومختلف لشخصية تدعى “هبة” التي تتعرض لبعض الصراعات من قبل زوجها، بسبب معاناتها مع طمعه واستغلاله الدائم لها، في أجواء من الإثارة والتشويق المتصاعد خلال الحلقات.

والمسلسل بطولة نخبة من نجوم الفن، منهم وفاء عامر، إيناس عز الدين، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، محمد نبيل، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

معلومات عن إيناس عز الدين

وإيناس عز الدين هي ممثلة مصرية من مواليد 24 سبتمبر 1980، كانت بدايتها تليفزيونية من خلال مسلسلات “شباب رايق جدًا” عام 1998، “الرجل الآخر” عام 1999، “الرقص على سلالم متحركة” عام 2001.

بعدها شاركت إيناس في عدة أعمال درامية ناجحة ساهمت في تعريف الجمهور بها مثل: مسلسل الحقيقة والسراب عام 2003، مسلسل العار عام 2010، ومسلسل آدم عام 2011.

وشاركت إيناس عز الدين في العديد من الأعمال سينمائية القليلة مثل: فيلم فلاح في الكونجرس عام 2002، وفيلم رد سجون عام 2014.

تابع موقع تحيا مصر علي