عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفس الألم.. رانيا محمود ياسين تُحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين ووالدها

أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى وفاة والدها الثانية بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم كلمات رانيا محمود ياسين في ذكرى وفاته الثانية

رانيا محمود ياسين: نفس الألم لم يتغير شئ

ونشرت صورة تجمعها بوالدها على فيسبوك، وعلقت عليها: “الذكري الثانية لحبيبي ابي الغالي مر عامين وكأنوا امبارح أو كأنه الان نفس الألم لم يتغير شئ يا أبي.. الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في في الفردوس الأعلي يا حبيبي في صحبه الاخيار والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقًا".

عمرو محمود ياسين: “رحل الأب الغالي”

وقد حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاة والده الثانية، التي تحل اليوم الموافق 14 من أكتوبر عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: الذكرى الثانوية الثانية لرحيل الأب الغالي.. أسألكم الدعاء.

شهيرة عن محمود ياسين: السند

ونشرت شهيرة صورة تجمعها بزوجها الراحل محمود ياسين فيسبوك، وعلقت: "اليوم يمر عامين على فقدى السند".

حفيد محمود ياسين يُحيي ذكرى وفاته الثانية 

وقد حرص محمود ياسين جينيور على إحياء ذكرى وفاة جده بكلمات مؤثرة، ونشر صورة تجمعه بجده الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبال الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق عليها، قائلًا: “اليوم الذكري الثانيه علي رحيل من جعلني انطق اسمي بفخر . ارجوا قراءة الفاتحه و الدعاء لجدي”.

أخر أعمال محمود ياسين

يذكر، أن أخر أعمال الفنان الراحل محمود ياسين أوبريت غنائي بعنوان “مصر فوق كل المحن”، الذي  يوصل رسالة واضحة وحقيقية لإتحاد عناصر الأمة المصرية من مسلمين ومسيحيين من أجل الوصول بمصر الوطن إلى أرض الأمان وتجاوز كل المحن، وهي رسالة لطمأنة شعوب العالم على استتاب الأمن بمصر وكامل وحدته، وشاركه البطولة كلا من النجوم، مي كساب إيهاب توفيق، لطفي لبيب، إلهام شاهين، شذى، وابنه عمرو محمود ياسين، وأخرين.

 هذا وشارك الفنان الراحل محمود ياسين في عدد من الأفلام التي تناولت البطولات العسكرية المصرية مثل “أغنية على الممر” و"الوفاء العظيم" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" و"بدور" و"حائط البطولات".

تابع موقع تحيا مصر علي