عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيامة أرطغرل أشهر مسلسلاتها.. تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر ام
تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022.. يبحث الكثير من الناس على “تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022” وذلك بعد اختلاف ترددها، بعد وضع خطة تطوير جديدة للقناة بعد الإقبال الكبير عليها، لذا حرصت الإدارة على رفع جودة الصورة لكي تكون مريحة أكثر للعين.

تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسلات قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022

وتشتهر قناة مصر ام الدنيا بالمسلسلات المتنوعة التي تعرض على شاشة قناتها بشكل مستمر، والتي يتابعها جميع الفئات العمرية، تظرًا لحرصها على يث جميع المسلسلات التي تتفق مع الأخلاق والعادات المتعارف عليها في مجتمعنا.

وتتنوع المسلسلات في قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 بين المسلسلات المصرية، والمسلسلات التركية، وهي مثل: مسلسل الذئب الوحيد، ومسلسل قيامة ارطغرل، ومسلسل السلاجقة، ومسلسل عثمان، ومسلسل ألب أرسلان، ومسلسل المؤسس عثمان.

أشهر مسلسلات قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022

تدور معظم أحداث الموسم الأول لمسلسل قيامة ارطغرل ما بين ولايتي حلب وأنطاكية في القرن الثالث عشر، وتميز هذا الزمن بالعديد من الصراعات والنزاعات حيث كان المغول والرومان يقاتلون على هذه المنطقة، وقد عانى المسلمون من الكثير من المشاكل في القرن الثالث عشر بسبب ضعف الخلافة العباسية ، كان العالم في انتظار الزعيم البطل الذي يستطيع أن يتحدى كل الظروف.
كان أرطغول بن سليمان شاه هو البطل الذي اجتمع عليه الكثير، وهو والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، بدأ أرطغول بالبحث عن قطعة أرض حتى يهاجر إليها مع قبيلته المكونة من 400 خيمة بسبب معاناتهم من فترة طويلة من انعدام الأمن وعدم الاستقرار، وقد كانت الإمبراطورية الرومانية والمغول أخطر أعداءهم وقد واجه أرطغول ومحاربيه الكثير من الصعوبات في مواجهة هؤلاء الاعداء

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022

ونعرض لكم خلال السطور القادمة تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 على النايل سات، كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12562، معدل الترميز: 27500، معامل الاستقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، جودة القناة: SD.

أقرأ أيضاً

آخر أخبار محمد صلاح اليوم.. تفاصيل 

تابع موقع تحيا مصر علي