عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار محمد صلاح اليوم.. تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

آخر أخبار محمد صلاح اليوم.. بدأ العد التنازلي لإقامة المباراة المرتقبة بين كلاً من مانشستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر أخبار محمد صلاح اليوم

آخر أخبار محمد صلاح، أنه يستعد رفقة فريقه ليفربول للمواجهة المنتظرة أمام فريق مانشستر سيتي، في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد القادم الموافق 16 من أكتوبر الجاري.

أخبار صلاح، متعلقة جميعها بالاستعداد لتلك المواجهة الهامة والفارقة في مشوار الريدز في البريميرليج، فالفريق في وضعية صعبة في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في مواجهتين أمام كلاً نيوكاسل وبورنموث، وتعادل خلال 4 مباريات أمام كل من إيفرتون، برايتون، فولهام وكريستال بالاس، وتعرض للخسارة أمام كلاً من مانشستر يونايتد وأرسنال.

آخر أخبار النجم المصري محمد صلاح، متعلقة بتبعيات تسجيله لهاتريك أمام فريق رينجرز بدوري أبطال أوروبا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء الماضي.

تصدر صلاح أغلفة الصحف في العالم، وبات هو حديث الساعة في الأوساط الرياضية المختلفة، حيث دخل اللاعب في سجلات التاريخ بعد تسجيله هذه الثلاثية في مرمى الفريق الأوكراني.

أصبح الفرعون المصري، هو أكثر لاعب يسجل للأندية الإنجليزية بدوري الأبطال بواقع 38 هدفاً وتخطى بذلك أرقام كلاً من سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق، وديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق.

كما أن النجم المصري، بات هو أكثر لاعب إفريقي يسجل في دوري أبطال أوروبا بواقع 45 هدفاً، وتجاوز بذلك أرقام الأسطورة الايفوارية دروجبا.

آخر أنباء محمد صلاح اليوم 

ويعيش الفرعون المصري، أياماً مميزة بعد هذا الهاتريك الذي سجله بعد عقم تهديفي لاحقه منذ بداية هذا الموسم، الذي لم يسجل فيه سوى هدفين مع الريدز في بطولة البريميرليج.

أخبار صلاح، تشير إلى أن اللاعب متحمساً لخوض لقاء الجولة 11 أمام عناصر السيتي، والذي يملك أمامهم سجل مميز من الأرقام بتسجيله خلال 16 مباراة خاضها أمامهم، 8 أهداف وصنع 5 آخرين، أي أنه ساهم في 13 هدفاً في مرمى السيتزنز، ويتطلع لإضافة المزيد من الأرقام خلال مواجهة الأحد المقبل.

أقرأ أيضاً

جوارديولا قبل لقاء الريدز: ملعب أنفيلد صعب.. وليفربول منافس شرس 

تابع موقع تحيا مصر علي