عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022

ترتيب مجموعة برشلونة
ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022.. ازداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، لمعرفة ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023، وذلك بعدما سقط الفريق في فخ التعادل أمام فريق إنتر ميلان، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء الموافق 12 من أكتوبر الجاري على ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل الفريق الإسباني.

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022

وبعد تضاؤل فرصة عبور الفريق الكتالوني للدور المقبل من البطولة، أصبح الجمهور مهتماً بمعرفة ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا لمعرفة سيناريوهات العبور لدور ثمن النهائي.

وقع برشلونة في المجموعة الثالثة رفقة كل من بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن الأسكتلندي، ويبحث عن حل للخروج من ظلمة هذه المجموعة.

ترتيب برشلونة في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، هو احتلاله المركز الثالث فيها برصيد 4 نقاط فقط جمعهم من الفوز في مواجهة وحيدة أمام فريق فيكتوريا بلزن، وتعادل في مواجهة وحيدة أمام فريق إنتر، ولكن خسارته أمام إنتر ميلان وبايرن ميونخ عقدت من موقفه في تلك المجموعة.

برشلونة كي يحسن من ترتيبه في مجموعته بدوري الأبطال، بحاجة للفوز خلال اللقائين المتبقيين له أمام كلا من بايرن ميونخ، وفيكتوريا بلزن، إضافة لسقوط إنتر في أيا من مواجهاته المتبقية له أمام نفس الفريقين.

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022 

يحتل الفريق البافاري صدارة تلك المجموعة برصيد 12 نقطة وحجز مقعدا في الدور المقبل من البطولة، واشتد الخناق حالياً بين إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبرشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما فقد فرصة فيكتوريا الفرصة بتواجده في المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط.

أقرأ أيضاً

تشديدات طبية قبل مواجهة الزمالك وفلامبو البوروندي 

تابع موقع تحيا مصر علي