عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة تحيي ذكرى وفاة زوجها محمود ياسين: لم أستعد توازني بعده

شهيرة ومحمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين

حرصت الفنانة المصرية شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاته، حيث رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 14 أكتوبر عام 2020 مستعيدة ذكرياتها معه ومعربة عن اشتياقها له. 

تحيا مصر يرصد إحياء شهيرة لذكرى وفاة زوجها. 

شهيرة تعرب عن اشتياقها لزوجها

وقالت الفنانة شهيرة، في مداخلة هاتفية لها في برنامج آخر النهار: فقدت السند في الحياة، وكلما يمر الوقت أرى أن فقدانه يؤثر علي أكثر، ولا أتنساه كما يقول البعض بأن الوقت يستطيع أن ينسينا، ولم أستعد توازني حتى الآن بعد وفاة محمود ياسين.

وتابعت: كل سيناريوهات الأفلام كانت تأتي أولا لمحمود ياسين، يختار منها ما يريد وما يرفضه يتم توزيعه على الزملاء الآخرين.

وأضافت: فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي كانوا بيحاربو في الواقع فعلا، وخلال التصوير لم أكن أرى والدي بالأيام.

وأشارت الفنانة شهيرة إلى أن الفنان محمود ياسين وزملاءه في تصوير فيلم الرضاضة لاتزال في جيبي كانوا يستخدمون أسلحة حية والقوات المسلحة كانت متعاونة معهم كثيرا، وفي الفيلم تشعر فعلا أنهم كانوا جنود على الجبهة، معقبة: الفيلم عايش مع الناس بسبب كل هذا ولأنه كان طبيعي وواقعي.

وكانت أحيت الفنانة شهيرة الذكرى الثانية لوفاة زوجها الفنان القدير محمود ياسين، ، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها على "فيس بوك"، معلقة عليها: "اليوم يمر عامين على فقدى السند".

السيرة الذاتية لمحمود ياسين

ولد محمود ياسين، يوم 2 يونيو 1941، فى مدينة بورسعيد حصل على الليسانس الحقوق من جامعة عين شمس وعمل بالمحاماة في بداية حياته ، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي بعد تقدمه للاختبارات الخاصة به ورفض تعيين القوى العاملة له في بورسعيد.

أبرز مسرحيات الفنان الراحل محمود ياسين 

وشارك محمود ياسين فى مسرحيات عديده منها "سليمان الحلبي، ليلى والمجنون، الزير سالم" ولمع نجمة و أصبح من أهم نجوم الفن ومن أشهر أفلامه "الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبى"، ومن أعماله التلفزيونية "أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان".

تابع موقع تحيا مصر علي