عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة.. تقام غداً مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر  التفاصيل:

ترتيب الفريقان في الدوري

يملك فريق برشلونة رصيد 22 نقطة وهو متصدر الدوري الإسباني حتى هذه اللحظة ويتفوق الكتالوني على غريمه ريال مدريد بفارق الأهداف.

ويملك فريق ريال مدريد نفس الرصيد وهو 22 نقطة، فهل سوف يحافظ الفريق الإسباني برشلونة على صدارة الدوري الإسباني أم سوف يسقط أمام ريال مدريد سوف توضح لنا الصورة يوم الأحد القادم لذلك تعتبر هذه المباراة مهمة جدا ولها جماهيرها وعشاقها من كل مكان.

وتعد تلك المباراة رقم 100 على مستوى كلاسيكو الأرض التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، المعقل التاريخي لريال مدريد.

تاريخ كلاسيكو الأرض

لقب لقاء الفريقين بكلاسيكو الأرض بسبب قوة الفريقين في الدور الإسباني وممثلي أكبر مدينتي في إسبانيا مدينة مدريد ومدينة برشلونة، وفي بعض الأحيان يشار إلي المباراة كصراع سياسي بين المدينتين، ريال مدريد يمثل لواء القومية الإسبانية، وبرشلونة تحمل لواء القومية الكتلونية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة برشلونة

في حراسة المرمي: لونين

في خط الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – كارباخال

في خط الوسط: فالفيردي – كروس – مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – رودريجو.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مدريد

في حراسة المرمي: تير شتيجن

في خط الدفاع: ألونسو – بيكيه – جارسيا – كوندي

في خط الوسط: بوسكيتس – دي يونج – بيدري

في خط الهجوم: فاتي - ليفاندوفسكي – ديمبيلي

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيستأنف منافسات الدوري الإسبانى في 2 أكتوبر ضد أوساسونا، بعد ذلك بثلاثة أيام سيواجه شاختار دونيتسك فى البرنابيو ثم خيتافي فى 8 أكتوبر وشاختار مرة أخرى فى وارسو يوم 11 أكتوبر، بعدها سيكون هناك أربعة أو خمسة أيام للراحة قبل خوض أول كلاسيكو فى 15 أو 16 أكتوبر فى البرنابيو.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي و القنوات الناقلة 

تابع موقع تحيا مصر علي