عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الكويت الكويتي بنهائي البطولة العربية

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة هامة اليوم السبت عندما مع نظيره الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية للأندية التي تقام في الكويت. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم ويسعى الأهلي إلى الفوز والحفاظ على اللقب.

واستهل فريق رجال سلة الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم تغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59، قبل أن يفوز على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71 ليتصدر مجموعته ويتأهل إلى دور الـ16، ثم تغلب على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76، وبعدها تغلب على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة ٩٣-٥٤، في اللقاء الذي جمع الفريقين بربع نهائي البطولة، ثم تخطى عقبة كاظمة الكويتي بنتيجة٩٥-٩١ في نصف النهائي.

وتضم قائمة فريق رجال سلة الأهلي في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل، ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج. 

مباراة الأهلي وكاظمة الكويتي

وفاز فريق السلة بالنادي الأهلي بنتيجة 95/91 على غريمه الكويتي، وتأهل لنهائي البطولة العربية، المقامة حالياً بالكويت وتنتهي غد السبت الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

وبلغ الفريق الأحمر، هذا الدور من البطولة، بعد الفوز على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة 93/54، فيما تمكن كاظمة من تجاوز فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 106/101.

مشوار الأهلي في البطولة العربية لكرة السلة 

واستهل الأهلي، مشواره في تلك البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132/ 53، وبعدها تفوق على الغرافة القطري بنتيجة 108/59، ثم فاز على الرياض اللبناني بنتيجة 88/71، ليتصدر الفريق المجموعة الثانية ويتأهل لمواجهة فريق الحلب السوري ويتفوق بنتيجة 87/76.

تابع موقع تحيا مصر علي