عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سلامة عن ملابس ابنته سارة الجريئة: قولتلها متعملش كده وبحاول اعمل كنترول عليها

تحيا مصر

كشف الفنان أحمد سلامة حقيقة وجود خلاف بينه وبين ابنته سارة، وذلك خلال لقاءه في برنامج نص الكلام.

تحيا مصر يرصد حقيقة وجود خلاف بين أحمد سلامة وابنته سارة. 

أحمد سلامة ينفي انباء وجود خلاف بينه وبين ابنته سارة

قال أحمد سلامة: محصلش خلاف خالص، ومفيش حد يعرف يسيطر على جيل السوشيال ميديا والعالم المفتوح، وفعلًا السوشيال ميديا بتربي معانا العالم، والسوشيال ميديا نقمة على العالم وخلى أفكار الناس منفتحة.

وتابع: سارة متربية في حي السيدة زينب، قولتلها متعملش كده تاني بس مش لدرجة الخلاف، قولتلها ده بره مش هنا لأن هنا مجتمع شرقي، مينفعش نتخطاه، هي وعدتني مش هتعمل كدا، أنا مش ديكتاتور أنا بناقش ومش هقول لأ هقول لأ ليه.

وأضاف أحمد سلامة: زي ما طلعت سارة في مسلسل ابن حلال، وهي لابسة شورت واتهاجمت أنا وهي وابن الحلال كان أول عمل ليها وكان في ستايلست وخلتها تلبس كده، وكان عمرها ساعتها 18 أو 19 سنة ولبسوها كدا، وهي متعرفش حاجة، ومؤخرًا بتهاجم بس عشان سارة، وبحاول أعمل كنترول عليها.

أحمد سلامة يكشف عن شخصيته في مسلسل عودة البارون


من جانبه، كشف الفنان أحمد سلامة عن ملامح شخصيته في مسلسل “عودة البارون” عندما يجسد دور (معين) مالك فندق الذي تتم داخله قصة المسلسل.

وتابع الفنان قائلا: “ شخصية غامضة حتي أواخر الحلقات ثم يكتشف أبطال المسلسل أنه اليد الخفية التي تسبب لهم كثير من المصائب والمشكلات”.

وأضاف: "من أهداف المسلسل دفع الروح المعنوية للشباب لتحقيق أحلامهم، ويدعو رجال الأعمال وأصحاب النفوذ لمساعدة الشباب،مبيدا أيضا سعادته بالعمل مع مجموعة من الفنانين مختلفي الجنسيات , ومؤكدا أن مصر هي بوابة الشهرة في مجال الفن لجميع الدول العربية".

واوضح: "ان جميع أعماله يختارها بدقة ولن يشارك في عمل لن يحظي برضاءه حتي لو في أشد احتياجه للمال".

وأشاد بمسرحية الملك لير للقدير يحيي الفخراني وحصوله علي أفضل ممثل بالعرض جانب باستفتاء نقابة المهن التمثيلية، ومن المنتظر عرض عودة البارون في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي