عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باللون اللافندر.. روجينا تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

روجينا
روجينا

تألقت الفنانة روجينا بإطلالة طغى عليها اللون البنفسجي، في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ روجينا عبر انستجرام وذلك خلال السطور القادمة 

روجينا تتألق في أحدث ظهور لها 

وشاركت روجينا متابعيها بمجموعة من الصور التي أردت فيها بدلة باللون “اللافندر" أو البنفسجي مع شعر منسدل على كتفها عبر خاصية ستوري بانستجرام.

على الصعيد الآخر، وردت روجينا على الانتقادات التي وجهت لها بعد صورتها أمام الكعبة: “جدل غريب حدث بعد نشر صورتي من أمام الكعبة وأنا أعلن عن مسلسل ستهم وأشكر الله على نجاحي، هناك من أنزعج وهو حر لأن حسن ظني بالله هو شيء لي وسوء ظنهم لأنفسهم”.

رد روجينا على انتقادات صورة الكعبة

وتابعت: “كان هناك تعليقات كثيرة غاضبة حذفتها كلها لأنني لا اسمع السلبيات.. وهناك من كتب لي تعليقات جيدة وتمنى لي عمرة مقبولة”، وعن السبب وراء نشرها الصورة قالت: “أنا دائما أشكر الله على كل شيء، وهذا العام عطاء الله كان كبيرا أدهشني، وطوال عمري قبل بدء أي عمل استخير الله وأؤدي العمرة".

واستكملت الفنانة روجينا قائلة: “وبعد الانتهاء من العمل أؤدي عمرة أخرى، وهذا العام كانت فرحتي أكبر أكرمني الله بنجاح المسلسل وبمشروع جديد هو ستهم فأردت أن أشكر الله على الملأ”، ومن جانبه أوضح المخرج رؤوف عبد العزيز تفاصيل المسلسل الجديد ونفى أن يكون جزء ثاني من مسلسل انحراف.

أشرف زكي ينعي هشام سليم

نعى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا، يوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان تاركا خلفه مسيرة فنية زاخرة وراقية، امتدت لنحو 50 عاما.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد، إن مصر فقدت قيمة كبرى وفنانا ذا أخلاق عالية، مردفا: «أخويا وحبيبي وصديقي».

أردف نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان الراحل هشام سليم ساهم في مختلف الإنجازات التي تحققت في نقابة المهن التمثيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي