عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي في ضيافة برنامج "سهرانين" في هذا الموعد| تفاصيل

منة شلبي
منة شلبي

تحل النجمة منة شلبي ضيفة في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه النجم أمير كرارة ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “أون”، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول منة شلبي في ضيافة برنامج “سهرانين”

ونشرت قناة “أون” الإعلان التشويقي للحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه قائلة: “انتظرونا وحلقة خاصة جدا مع النجمة #منة_شلبي في #سهرانين مع أمير كرارة الخميس والجمعة الساعة 10 مساءً على شاشة #ON”.

منة شلبي تهنئ كريم عبد العزيز بعيد ميلاده

ويذكر أن النجمة منة شلبي حرصت على تهنئة صديقها النجم كريم عبد العزيز، بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الأربعاء 17 أغسطس، متمنية له عام ملئ بالسعادة.

حيث نشرت منة شلبي، صورة جمعتها بـ كريم عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: "فيه أصحاب، وفيه زمايل، وفيه عشرة عمر، وفيه كوكي.. الأجمل والأصدق والأعظم بلا منافس.. سنة سعيدة أوي يا أبو علي".

أخر أعمال منة شلبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة منة شلبي مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حيث بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري,

 

تابع موقع تحيا مصر علي