عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق مانشستر سيتي د، في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، وسط توقعات كبيرة تُشير بفوز السيتي بتلك المباراة نظرا لوضعية ليفربول الصعبة في بطولة البريميرليج.

ويدخل الريدز، هذه المواجهة وسط العديد من الغيابات التي ضربت صفوفع، لعل أهم تلك الغيابات هو ترانت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، ولويس ديازء حيث يغيب الثلاثي بسبب الإصابة.

ويعاني أيضا الريدز، في جدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام كلاً من نيوكاسل وبورنموث، تلقى الخسارة في مثلهما أمام كلا من مانشستر يونايتد وأرسنال، وتعادل في 4 لقاءات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، برايتون، وإيفرتون.

على الجانب الآخر، يقدم السيتي مستويات مذهلة، ويحتل المركز الثاني خلف أرسنال، برصيد 23 نقطة حققهم من إجمالي فوزه في 7 مواجهات، وتعادل خلال لقاء وحيد.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: تسيميكاس، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون.

في الوسط: هندرسون، فابينيو، كارفاليو.

في الهجوم: محمد صلاح ، روبرت فيرمينو ، داروين نونيز.

تابع موقع تحيا مصر علي