عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوقي غريب يجهز قوته الضاربة لخوض منافسات بطولة الدوري في الموسم الجديد

شوقي غريب
شوقي غريب

يحسم شوقى غريب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب خلال الساعات المقبلة تشكيلته الأساسية التى سيواجه بها غزل المحلة فى أول جولات الدورى الممتاز لموسم 2022-2023.

مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب 

وأسفرت قرعة الدوري التي أجريت مطلع الأسبوع الماضي، عن وقوع فريق غزل المحلة في طريق المقاولون العرب، ليخوضا الفريقين منافسات الجولة الأولى من البطولة المحلية في موسمها الجديد 2022/2023.

وكان قد نجا فريق ذئاب الجبل، من الهبوط لدوري القسم الثاني خلال منافسات الموسم الماضي، واستقر به المطاف على البقاء في الدوري بعد الاستفاقة التي أحدثها الفريق خلال آخر الجولات.

شوقي غريب يجهز قوته الضاربة

وشهدت الساعات الأخيرة تركيز شوقى غريب على تجهيز قوته الضاربة من صفقات جديدة تم التعاقد معها فى الميركاتو الصيفى يتصدرها جوزيف أوشايا الوافد من مازيمبى الكونغولى عقب وصول بطاقته الدولية،  ومحمد محسن ومحمد شوقى غريب وأحمد علاء وفادى فريد وهى المجموعة التى يراهن عليها المدير الفنى فى تقديم إضافة قوية للمقاولون الموسم المقبل.

وعود حماسية من إدارة المقاولون لتحميس غريب واللاعبين 

وتلقى شوقى غريب وعودا من إدارة المقاولون العرب بصرف مكافأت مالية خاصة للاعبى الفريق فى حال الفوز على المحلة وحصد 3 نقاط يدشن بها بداية قوية فى رحلة المنافسة بالدوري.

وحذر شوقى غريب لاعبى المقاولون بشكل مكثف فى الساعات الأخيرة من صعوبة لقاء المحلة فى ظل امتلاك الأخير مجموعة مميزة من اللاعبين فى كل المراكز بخلاف تطلعه لحصد 3 نقاط بدوره فى ضربة بداية الموسم والتركيز على استغلال الفرص بشكل جيد فى المباراة المرتقبة بعد الدعم الكبير الذى حاز عليه الفريق من جانب إدارة النادى مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي