عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر تبدأ في تحضير الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا| صورة

سوسن بدر- أم الدنيا
سوسن بدر- أم الدنيا

أعلنت الفنانة القديرة سوسن بدر، البدء في تحضير الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا، التي تخوض بطولتها إلى جانب المخرج والمؤلف محمود رشاد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل التحضير الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا

تفاصيل الجزء الثاني من ام الدنيا

وشاركت سوسن بدر صورتها مع مخرج العمل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: تحضيرات الموسم الثاني من أم الدنيا.

مسلسل ام الدنيا لسوسن بدر

جدير بالذكر، أنه تم عرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، اذ درات أحداث العمل عن الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

سر ارتداء سوسن بدر طرحة في مسلسل أم الدنيا

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت سوسن بدر عن سر ارتدائها طرحة في أحداث مسلسل أم الدنيا، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري، ولا لفرض أي هويه على السيدة المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً”.

أخر أعمال سوسن بدر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مشاكتها في الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، الذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، ودرات أحداثه في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، والرعب المتناثر بين الشعب، ليوضح أيضا كيف يتعامل الشعب المصري مع تلك الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي