عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي و القنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي و القنوات الناقلة.. يدخل نادي ليفربول مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الاسبوع  الـ11 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي

ويرصد  تحيا مصر موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي و القنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و مانشستر سيتى 

تذاع مباراة  ليفربول ضد نظيره  مانشستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

فيما ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي تحظي بمتابعة كبيرة، وبخاصة أن الريدز يحاول تحسين وضعه، إذ يحتل المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط من ثمانية مباريات لعبها، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل في أربعة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

فيما فريق مانشستر سيتي فيحتل المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة من تسعة مباريات لعبها، نجح في تحقيق الفوز في سبعة مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى هزيمة حتى الأن.

صلاح ضد هالاند من يتفوق على من في القمة الإنجليزية

وبعيداً عن هذا المعترك المنتظر، هناك مواجهة خاصة منتظرة بين كلاً من المصري محمد صلاح، والنرويجي إيرلينج هالاند، حيث يقدم الأخير مستويات مذهلة مع فريقه السيتي ومتوقع أن يكون هو صاحب الكلمة العليا في تلك المباراة، فيما يعول جمهور الريدز على خدمات الفرعون المصري، المتتعش بتسجيل هاتريك في آخر مواجهات ليفربول أمام فريق جلاسكو رينجرز.

وسجل هالاند 15 هدفاً اعتلى بهم صدارة هدافي البريميرليج، فيما سجل صلاح ، هدفين فقط، لذا كفة هالاند في التأثير على نتيجة المباراة ستكون أعلى من كفة صلاح.

ليفربول الذي يلعب له المصري الدولي محمد صلاح، يستعد للقفز بعيداً عن مركزه الحالي العاشر، برصيد 10 نقاط، ويضع أمام عينه استغلال التفوق في دوري أبطال أوروبا والانتصار الكبير الذي حققه على رينجرز الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف لتصحيح المسار في بريميرليج.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مان سيتي

في حراسة المرمي:أليسون

في خط الدفاع: روبرتسون - كوناتي - فان دايك - جوميز

في خط الوسط: فابينيو - هندرسون - تياجو

في خط الهجوم: جوتا - فيرمينو - صلاح.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مدريد والقنوات الناقلة

تابع موقع تحيا مصر علي