عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء مرسي يكشف كواليس عمله في النظافة والنقاشة خلال برنامج واحد من الناس الليلة

علاء مرسي- واحد من
علاء مرسي- واحد من الناس

تعرض الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، على شاشة قناة الحياة، حلقة الفنان علاء مرسي مع الإعلامي الشهير عمرو الليثي، مقدم برنامج “واحد من الناس”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير علاء مرسي في ضيافة واحد من الناس

علاء مرسي في واحد من الناس

ويتحدث علاء مرسي خلال حلقته مع عمرو الليثي، عن تفاصيل عمله في النظافة والنقاشة وقهوجي، قبل دخوله مجال الفن، فضلا عن عدد من الصعوبات التي واجهها خلال مسيرته المرضية، وأزمات حادة مر بها في فترة تجاهله فنيا وبعده عن الساحة، كما من المقرر أن يتحدث عن فقدانه لـ والدته رغم سنه الكبير.

وتعرض حلقة علاء مرسي مع عمرو الليثي في جزئين، الجزء الأول من المقرر عرضه الليلة على شاشة قناة الحياة، أم الجزء الثاني فيعرض في يوم 17 أكتوبر الموافق غدا الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساء على نفس القنانة.

برنامج واحد من الناس

يذكر، أن أخر ضيوف برنامج واحد من الناس، الفنانة نادية شكري، التي كشفت عن سبب انفصالها عن الفنان لشهير سامي العدل، قائلة: "أنا غيورة جدا، وهو كان شقى جدا، واتجوزنا لمدة 4 سنين فقط، وكان طيب بدرجة كبيرة، وكنت بحبه جدا حب غير عادي، وعيلته كلها أهلي، ولحد دلوقتى علاقتنا أكتر من رائعة، وأنا بنتهم وأختهم، وكانوا جنبي في كل حاجة بعد الانفصال، وبنتي خدت من سامي الجدعنة".

وتابعت حديثها، كاشفة عن تحدياتها في الزواج من سامي العدل، فقالت: “كنت متخاصمة مع والدي عشان مكنش عايزني أخليني أتجوز وأنا أصريت، وهو كان مدلعني أوي ومكنش يتخيل أن أنا ممكن أتجوز أي حد وكان شايفلي صورة غريبة في خياله زي أي أب، أنا أصريت أني أتجوز سامي العدل الله يرحمه، وكان باباه صاحب بابا، وكانت المشكلة في شقاوته، يعني كان بابا بيعرف شقاوته من بابا، فدا كان سبب رفضه الأساسي، بس اتجوزت ومسمعتش كلامه فخاصمني وقاطعني، واتصالحنا في مسرحية العيال كبرت”.

أخر أعمال علاء مرسي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان علاء مرسي، مشاركته في مسلسل “ملف سري"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي