عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال عبد الحميد: نجحنا في التعاقد مع اللاعبين الأفضل و الجهد الأكبر لمرتضى منصور

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

عقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال المؤتمر:" الجميع طلب صفقات جديدة للفريق رغم الفوز بالدورى والكأس بسبب ايقاف القيد العام الماضي.

وتابع قائلاً:"نجحنا في التعاقد مع اللاعبين الأفضل وبكل صراحة الجهد الأكبر كان للمستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف على الكرة وأقدم لهم التحية على جهدهم من أجل الزمالك".

ووأصل:" الصفقات الجديدة مع الجيل الحالي قادرون على تحقيق البطولات فى العام المقبل".

وقال أمير مرتضي، "أنهينا صفقاتنا فى الصيف ولن نتعاقد مع صفقات جديدة فى يناير، وستكون هناك أعمال أخرى، ومن الممكن إعادة النظر فى بعض النواقص أو حدوث إصابات مثلما حدث مع نبيل عماد دونجا".

هل يحقق الزمالك اللقب للمرة الثالثة

عند البحث والتمحيص في كتب التاريخ، وُجد أن الزمالك على مدار تاريخه لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري خلال 3 مواسم متتالية، فأقصى فترة كانت موسمين، ولكن الفريق سيدخل هذا الموسم آملاً في صناعة مجد آخر رفقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الذي ضاعف من حظوظه في اقتناص بطولة الموسم الماضي.

ويتحصن الفريق الأبيض، بصفقاته الجديدة التي أبرمها في جميع المراكز، فقد دعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل محمد أبو جبل، بإعادة محمد صبحي من فاركو، وتعاقد في مركز المدافع مع مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش، وفي مركز خط الوسط، أتم التعاقد فيه مع كل من عمر السيسي لاعب طلائع الجيش، زكريا الوردي من الرجاء المغربي، والحفاظ على محمد أشرف روقا وإمام عاشور، إضافة للتعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي في مركز الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي