عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يتفوق على جوارديولا في المواجهات المباشرة قبل معترك الليلة

كلوب
كلوب

يتفوق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على نظيره الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في المواجهات المباشرة بينهما، وذلك قبل خوض لقائهما المنتظر في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023 .

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كلوب يتفوق على جوارديولا

ويتفوق الألماني على الإسباني في عدد المواجهات المباشرة التي جمعتهما، حيث حقق كلوب الفوز في 11 مواجهات مقابل 9 لجوارديولا، وساد التعادل في 5 مواجهات من أصل 25 مباراة خاضها الثنائي .

وتُرجح كفة مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا،  بالفوز في مواجهة اليوم أمام ليفربول وذلك بالنظر للمستوى الاستثنائي الذي يقدمه الفريق في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، حيث يحتل السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات، تعادل في مباراة وحيدة ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

على الناحية الأخرى، يعاني الريدز منذ انطلاقة هذا الموسم، فالفريق يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين ضد فريقي نيوكاسل وبورنموث، وتلقى الخسارة في مثلهما أمام كلا من مانشستر يونايتد وأرسنال، وتعادل في 4 لقاءات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، ايفرتون وبرايتون.

ويغيب عنه عدد أساسي من اللاعبين أهمهم ترانت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، كورتز جونز، ونابي كيتا.

تابع موقع تحيا مصر علي