عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر التفاصيل الكاملة في واقعة إتهام شقيق شيرين عبدالوهاب بالإعتداء عليها..والفنانة تجري جراحة عاجلة

شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

«مازالت أزمة الفنانة شرين عبدالوهاب مستمرة ضد شقيقها الذي تعدى عليها منذ عدة أيام وذلك بسبب تصالحها مع طليقها حسام حبيب والتنازل عن كافة المحاضر المقدمه منها».

«تحيا مصر»، يرصد في التقرير التالية أزمة الفنانة شرين عبدالوهاب، مع شقيها الذي تعدى عليها بالضرب مما أسفر عن إصابتها بالرباط الصليبي ودخولها للمستشفي متأثرة بإصابتها البالغة.

بداية الأزمة والجلسات العرفية بينهم

«بداية الأزمة، أشتعلت بين الفنانة شرين عبدالوهاب وشقيقها منذ عدة شهور، أثناء الإختلاف على الصلح بينها وبين طليقها حسام حبيب الذي طالت بينهم الخلافات لعدة شهور ما بين أقسام الشرطة و الجلسات العرفية بصحبة المحامي الخاص بالفنانة شرين عبدالوهاب».

الجلسات العرفية وإنهاء الأزمة

«حاول الطرفين، إنهاء أزمتهم بهدوء ولكن تدخل البعض كان يفسد الجلسات العرفية بينهم، حتى قررت الفنانة شرين عبدالوهاب، أن تحرر محضر ضد طليقها لأخذ حقوقها الشرعية، ومع مرور الوقت، قرر حسام حبيب التصالح مع الفنانة شرين عبدالوهاب، وإعادة حقوقها الشرعية كاملة».

قرار الصلح الأخير يحسم الجدل بينهما 

«وفي حضور، المستشار ياسر قنطوس محامي الفنانة شرين عبدالوهاب، قررت التصالح مع طليقها حسام حبيب، وتنازلت عن المحاضر ضد طليقها، ولكن شقيقها كان له رأي غير ذلك، عندما علم بالتصالح».

«وفي الأيام الماضية وتحديداً، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر، توجه شقيق الفنانة شرين عبدالوهاب، إلى منزلها وقام بالتعدي عليها بالضرب واجبارها على الدخول للمستشفي بعد تنازلها عن المحاضر المقدمة ضد طليقها حسام حبيب».

تحرير محضر ضد شقيقها

«وفي الساعات الأولى من صباح يوم الواقعة، حرر محامي الفنانة شرين عبدالوهاب محضراَ ضد شقيق الفنانة أتهمه خلالهابالتعددي عليها واجبارها على الدخول للمستشفي بعد تنازلها عن المحاضر المقدمة ضد ليقها حسام حبيب».

ملابسات الواقعة

«وتعكف الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات الواقعة، لتقديم التحريات اللازمة أمام جهات التحقيق».

قسم شرطة النزهة

«وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطاراً من قسم شرطة النزهة يفيد بقيام المستشار ياسر قنطوس محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محض، يتهم فيه شقيق الفناة بالتعدي عليها وإحداث إصابات بها مما أسفر عن دخولها المستشفي متأثره بإصابتها في الرباط الصلييبي».

تحرر محضر، وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي