عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالى يعقد اجتماعا مهما مع جهاز المنتخب الأولمبي استعدادا لمواجهة ايسواتيني.. صور

تحيا مصر

عقد البرازيلى روجيريو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، اجتماعا هاما اليوم مع جهازه المعاون بالكامل للإطمئنان على كافة الترتيبات قبل السفر إلى ايسواتيني الخميس المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك لأداء مباراة الذهاب فى الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ وهى المباراة الرسمية الأولى للمنتخب الذى جنبته القرعة خوض الجولة التمهيدية الأولى للتصفيات .

واستمع ميكالى إلى كل معاونيه خلال الاجتماع وآخر الاستعدادات للمباراة المرتقبة، ويدخل المنتخب معسكره الأربعاء بأحد فنادق القاهرة قبل السفر فى اليوم التالى.

May be an image of 2 people, people sitting and indoor
May be an image of 4 people, beard, people sitting and indoor
May be an image of 5 people, people sitting and indoor

جلسة "ميكالي" مع كولر وفيريرا 

وفي هذا السياق، طلب ميكالي من الاتحاد المصري لكرة القدم، الاتفاق على عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي والبرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، من أجل وضع النقط على الحروف والاستقرار على الأسماء التي سيتم استدعائها من الفريقين لخوض لقائي إسواتيني.

المنتخب الأولمبي أمام بنين 

وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد واجه نظيره بنين خلال معسكر سبتمبر الماضي في مباراتين، حيث تعادل سلبياً في اللقاء الأول، ونجح في تحقيق الفوز في المواجهة الثانية.

ويمتلك المنتخب الأولمبي عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، مثل أسامة فيصل وأحمد سيد غريب وهشام حافظ والعربي بدر وعبد الغني محمد وذياد كمال.

6 لاعبين من الأهلي في المنتخب الأولمبي

ومن المتوقع أن يستدعي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي 5 لاعبين من النادى الأهلى هم، أحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومصطفى سعد ميسي.

ويسعى كولر إلى تحقيق أول بطولة خلال مسيرته مع النادي الأهلي خلال مباراة السوبر أمام الزمالك، من أجل إثبات جدارته بالتواجد على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، والحصول على ثقة الجمهور ومجلس الإدارة، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الأهلي الموسم الماضي، والتي خرج على إثرها خالي الوفاق بلا بطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي