عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الإسماعيلي يقترب من الغياب عن مباراة الأهلي في افتتاح الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

اقترب التونسي فراس شواط مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، من الغياب عن مباراة فريقه أمام الأهلى، المقرر لها عصر الأربعاء المقبل بالجولة الأولى لمسابقة الدوري، وذلك لعدم وصول البطاقة الدولية المؤقتة للاعب.

فراس شواط يواجه شبح الغياب عن مباراة الأهلي 



وطالب النادي الإسماعيلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا"، باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب، من أجل المشاركة مع فريقه أمام النادي الأهلي بعدما رفض الصفاقسى التونسى إرسال البطاقة الدولية للاعب، وتأكد مسئولو النادى الإسماعيلى من سلامة موقفهم القانوني فى أزمة اللاعب فراس شواط المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من الصفاقسي التونسي.

تدريبات مكثفة لباسم مرسي 
 

يكثف باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من تحضيراته للتعافي من الإصابة قبل مواجهة النادي الأهلي في انطلاقة الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، ويحاول باسم، التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة قبل مواجهة النادي الاهلي في الدوري.

الأهلي يوافق علي اقامة المباراة باستاد الكلية الحربية 
 

وجه يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي بعد موافقته على خوض لقاء الفريقين على ستاد الكلية الحربية، وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، "الأهلي وافق ورابطة الأندية وافقت على خوض اللقاء علي ستاد الكلية الحربية وننتظر موافقة الأمن" وتابع "أطالب جماهير الإسماعيلي والأهلي بالابتعاد عن الألفاظ النابية والتشجيع المثالي". 

تابع موقع تحيا مصر علي