عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب ينتهي من الفحوصات الأولية في فرنسا ويغادر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أنهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية والتحاليل والأشعات التي يجريها في فرنسا حاليًا للاطمئنان على حالته الصحية، ويغادر رئيس الأهلي باريس غدًا في طريقه للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعد أيام يعود مجددًا إلى فرنسا لاستكمال بقية الفحوصات الطبية، ومتابعة نتائج المرحلة الأولى، والعرض على الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.

موعد مباراة الأهلي مع الإسماعيلي 

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره الإسماعيلى فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصرى الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لتدارك خيبة الموسم الماضي وتحقيق أفضل النتائج الموسم الحالي للحصول على درع الدوري المصري الذي حققه 42 مرة في تاريخه.

القنوات الناقلة

تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس 1.

تصريحات مدير مكافحة الإدمان عن احتفال عبد القادر 
 

أكد عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان، أن أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لم يكن موفقًا في احتفاله خلال مباراة المارد الأحمر وفريق الاتحاد المنستيري التونسي، والتي فاز بها الفريق بنتجية ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت باستاد الأهلي والسلام.

وقال عمرو عثمان في تصريحات عبر قناة أون تايم إسبورتس 2: “أحمد عبد القادر احتفاله بهذه الطريقة بعد هدفه أمام الاتحاد المنستيري لم يكن موفقا، أتمنى ألا يتكرر هذا الاحتفال في الملاعب المصرية”.

تابع موقع تحيا مصر علي