عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الدوري المصري غداً والقنوات الناقلة

تحيا مصر

تنطلق غداً الثلاثاء، مسابقة الدوري المصري لموسم 2022/2302، وكانت رابطة الأندية المحترفة حددت يوم 18 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، على أن تُختتم البطولة في نهاية شهر يونيو من العام المقبل.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر ثلاث مباريات حيث تقام المباراة الأولى في تمام الثالثة عصرًا بين أسوان والاتحاد على ملعب ستاد أسوان.

مواعيد مباريات الدوري المصري غداً 

تقام مباراة المصري أمام نظيره فريق سيراميكا كيلوبترا، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورت.

يخوض فريق البنك الأهلي مباراته غداً أمام نظيره فريق فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

يواجه فريق أسوان نظيره فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً.

وفي المباراة الثانية يلتقي البنك الأهلي بنظيره فاركو في تمام الخامسة مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت، يليها مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في تمام السابعة مساءًا.

تصريحات أحمد دياب في قرعة الدوري المصري

كما أكد دياب على شكل الدوري في الموسم المقبل إذا تحول إلى الدوري إلى دورين سيكون لمدة موسم واحد فقط ولن يستمر أكثر من ذلك، وأن بطولة الدوري من مجموعتين سيكون بشكل سئ، ولن يكون هناك عدل في توزيع الفرق على المجموعتين.

أضاف: “نضع كل الاقتراحات أمام الأندية لندرس كل الحلول، ومنذ وضع الثلاثة تصورات بدأنا مشاورات مع الـ 18 نادى ويوم السبت المقبل سنتخذ القرار بشكل البطولة عن طريق التصويت داخل أعضاء اللجنة، لنخرج بقرار برأى الأغلبية”.

وواصل: “شكل الدورى من دور واحد ليس جديد ولكنه متبع في أوروبا والدورى البلجيكى يلعب بهذا الشكل، وهذا لا يعنى أننا سنتبعه باستمرار ولكن فقط لو تم تطبيقه سيكون لموسم واحد استثنائى لنعود بعده إلى الشكل الطبيعى للدورى”. 

تابع موقع تحيا مصر علي