عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني ينضم لأبطال مسلسل "حضرة العمدة"

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

انضم الفنان محمود عبد المغني إلى فريق عمل مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبي، والذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل موسم 2023 .

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام محمود عبد المغني لفريق عمل مسلسل "حضرة العمدة

ويجسد محمود عبد المغني خلال أحداث المسلسل دورًا محوريًا يساعد فى تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوي، وتعتبر شخصيته في المسلسل شخصية جديدة تمامًا عن ما سبق وقدمه في أعماله المختلفة.

تفاصيل مسلسل "حضرة العمدة

ومن ناحية أخرى، يستعد المخرج الكبير عادل أديب مخرج المسلسل للبدء في تصوير حلقات المسلسل خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، كما أنه من المفترض ان تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

انضمام سميحة أيوب ومحمد الصاوي لأبطال المسلسل

ويذكر أن الفنانة سميحة أيوب والفنان محمد الصاوي قد انضما مؤخرا لفريق عمل مسلسل “حضرة العمدة”، حيث قالت “أيوب” عن مشاركتها في المسلسل في تصريحات صحفية: “وافقت على الدور دون تردد؛ لأنه عمل متكامل الأركان، خاصة أن السيناريو يحتوى على حبكة درامية مميزة تتسم بإيقاع سري”.

الإعلان عن مسلسل "حضرة العمدة"

ويذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في وقت سابق قد أعلن عن مسلسله الجديد "حضرة العمدة" من خلال نشره صورة له رفقة محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "في مجموعة فنون مصر مع الرائعين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد توقيع مسلسلي الجديد حضرة العمدة بطولة المدهشة روبي".

قصة مسلسل حضرة العمدة

وتدور قصة مسلسل حضرة العمدة حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، وتبدأ أحداث العمل في ذلك الإطار، ومن المقرر أن يحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، كعادة أعمال المؤلف إبراهيم عيسى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روبي، إدوارد، محمود حافظ، بسمة ، محمد الصاوي، والمسلسل من إخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعاقد مع باقى نجوم وأبطال المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي