عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجامعة حلون.. أحمد العوضي يحتفل بنصر أكتوبر في حضور شخصيات عامة| فيديو

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على حضور احتفالية نصر أكتوبر المجيد، المقامة في جامعة حلوان اليوم بحضور شخصيات عامة. 

تحيا مصر يرصد لكم احتفال أحمد العوضي بنصر أكتوبر في جامعة حلوان 

أحمد العوضي بجامعة حلوان 

وتحدث أحمد العوضي خلال الإحتفالية مع الشباب الجامعي حول أحلامهم، وحمسهم لكي يتحدوا كل الصعاب التي تواجهم في مسيرتهم الدراسية. 

أحمد العوضي في جامعة حلون 

ويذكر أن العوضي عن اسم الشخصية التي سيجسدها في مسلسله الرمضاني الجديد لعام 2023 بالتعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2023

وكتب أحمد العوضي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش، إن بات الحق مات، على الجد دايما".

أحمد العوضي متحمس للتعاون مع ياسمين عبد العزيز من جديد

وكان أعرب أحمد العوضي، عن حماسه للتعاون مجددا مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023، وذلك خلال تصريحات له في برنامج Et بالعربي. 

وتابع أحمد العوضي، أنه يأمل أن يكون مسلسله الجديد أكثر نجاحا من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي جمعه مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021.

و أضاف: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من "اللي مالوش كبير".

واختتم حديثه قائلا: “عندنا تحدي إننا نعمل مسلسل قوي، وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور والشخصيات تبقى جديدة على ياسمين وعليا، ونعمل مسلسل ضخم، الناس مستنية مننا حاجة جامدة فإحنا هنشرفهم بإذن الله”. 

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي الدرامية

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي كان مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور".

تابع موقع تحيا مصر علي