عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء مرسي: محمد رمضان موهوب.. وعادل إمام مش نمبر وان

علاء مرسي - واحد
علاء مرسي - واحد من الناس

تحدث الفنان علاء مرسي خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس، عن رأيه في موهبة محمد رمضان، كما صنف العديد من النجوم الأخرين حسب رأيه الشخصي.

تحيا مصر يرصد لكم رأي علاء مرسي في موهبة محمد رمضان وتصنيف نجوم الفن 

علاء مرسي: محمد رمضان موهوب.. وعادل إمام مش نمبر وان

وقال علاء مرسي: محمد رمضان ممثل موهوب ومهم، ولو دماغه في حتة تانية أنا مليش دعوة، وأنا نمبر وان ده غلط، حتى عادل إمام مش نمبر وان.

وتابع مستكملًا الحديث عن موهبة أحمد أدم، قائلًا: بتخض أمام أحمد أدم في التمثيل وموهوب موهبة غير عادية.

وعن ترتيب نجوم الفن من حيث الموهبة، قال: عادل إمام أكثرهم موهبة، وبعده أحمد زكي، ونور الشريف ومحمود عبد العزيز مستوى واحد، وأحمد زكي موهوب بس مش لدرجة العبقرية بتاعت عادل إمام.

علاء مرسي: نبيلة عبيد ونادية الجندي مبيعرفوش يمثلوا 

وأضاف علاء مرسي خلال حواره مع عمرو الليثي: النحت خلاني ماليش سعر، و50% من شغلي كان نحت.

وأردف مرسي: أنا من أعظم الممثلين الموجودين موهبة على مستوى العالم وأنا بقول إني أعلم قدراتي، وفي نجوم مبتعرفش تمثل زي نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي، ودرة وكده مش بسئ ليهم، هما نجوم.

معلومات عن علاء مرسي

ولد علاء في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ عام 1965, عاش في بداية حياته بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالمدينة المنورة, ثم عاد إلى مصر ليواصل مسيرته التعليمية حتى تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 1998.

والده هو الشيخ مرسي الدمراوي أحد علماء الأزهر الشريف، ولديه أربعة أشقاء ولدين وبنتين, وهو الآن متزوج من سيدة خريجة معهد الموسيقى العربية، ولديه منها ثلاثة أبناء: مريم، محمد، وفاطمة, وكشف في وقت سابق عن تكرار خيانته لها.

شارك علاء في العديد من الأعمال الفنية الهامة في السينما, والتلفزيون, والمسرح أيضًا, ومن أشهرها مسرحية "طرائيعو", فيلم "عسكر في المعسكر" الذي اشتهر فيه بدور سائق التاكسي الضاحك طوال الوقت, فيلم "ميدو مشاكل" وغيره.

تابع موقع تحيا مصر علي