عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يثير الجدل قبل انطلاق بطولة الدوري المصري.. صور

تحيا مصر

أكد أحمد حسام"ميدو"، أنه كان يتمني إقامة مؤتمر صحفي لمارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي أندية الدوري المصري الممتاز، والإعلاميين والمعلقين لتوضيح أبرز مستجدات التحكيم في الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد حسام :ميدو"، عبر تويتر:" صباح الخير على الجميع النهاردة عودة الدوري المصري موسم استعد له الجميع بشكل جيد كنت اتمنى أن يعقد كليتنرج مؤتمرا صحفيا يعلن فيه عن تعليماته للحكام والقرارات الموحدة للحكام حتى يعلمها الجمهور والاعلام قبل بداية الموسمكنت اتمنى ان يكون هناك اجتماع بين كلاتينبرغ والمخرجين!!.

No description available.

وتابع ميدو:" لا اعلم لماذا لم يتم تفعيل دور لجنة الانظباط وارسال لوائحها لجميع الاندية والاعلاميين قبل بداية الموسم؟ هل ننتظر موسم اخر ملئ بالتراشق اللفظي بين المسؤولين؟ هل المسؤولين سعداء بما يحدث كل أسبوع من بعض مسؤولي الاندية سواء عن طريقهم مباشرة او عن طريق صبيانهم وتابعيهم!!.

وأختتم:" اتمنى ان نرى حكامنا بشكل مختلف.لائقين بدنيا وذهنيا لايوجد دوري في العالم بدون اخطاء ولكن يجب ان تكون الاخطاء محدوده وان يكون هناك شفافية في القرارات والعقوبات الموقعة على الحكام المخطئين".

تدعيمات قوية في جميع الأندية

وقامت أندية الدوري المصري الممتاز بتدعيم بالتعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تدعيم صفوف فريقها وتحقيق نتائج إيجابية، بعض الفرق تسعى إلى البقاء في البطولة، والبعض الآخر تسعى إلى الحصول على اللقب ، وهناك من يطمح في الوصول إلى مركز متقدم في جدول ترتيب البطولة.

ضربة البداية للقطبين

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد ، نظيره ومنافسه الإسماعيلي على ملعب برج العرب، بينما يواجه نادي الزمالك حامل اللقب ضيفه فريق سموحة، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وتقاما المباراتين يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي