عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الأهلي يحتفلون بـ عيد ميلاد «ديانج» قبل مواجهة الإسماعيلي (صور)

ديانج
ديانج

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال بعيد ميلاد المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط بالفريق، والذي أكمل عامه الـ 25 عام، فالمالي من مواليد 16 أكتوبر لعام 1997.

لاعبو الأهلي يحتفلوا بعيد ميلاد ديانج

ويعد ديانج واحد من الركائز الأساسية التي يتم الاعتماد عليها في توليفة النادي الأهلي الأساسية، واللاعب حجز مقعداً أساسياً في الفريق منذ الموسم الأول له، والذي تعاقد معه الأهلي فيه قادماً من نادي مولودية الجزائر عام 2019.

واصطف لاعبو الفريق الأحمر كالعادة، وقاموا بتوجيه اللكمات على سبيل الدعابة للمالي وللاحتفال بعيد ميلاده.

 

الأهلي يستأنف تدريباته استعداد لملاقاة الإسماعيلي

واستأنف النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، وذلك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن الاستعدادات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي غدًا، واحتفل لاعبو الأهلي بعيد ميلاد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق المران.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستهل المارد الأحمر مبارياته في بطولة الدوري بمواجهة فريق الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

 

" src="">

 

تابع موقع تحيا مصر علي