عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعلن قائمة الاهلي لمواجهة الإسماعيلي غداً فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة نظيره الإسماعيلي غداً الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

في حراسة المرمي: محمد الشناوي- علي لطفي – مصطفي شوبير

في خط الدفاع:أيمن أشرف –محمود متولي- محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد هاني – أكرم توفيق –كريم فؤاد – حمدي فتحي – اليو ديانج.

في خط الوسط: عمرو السولية – مجدي أفشة – حسين الشحات – محمد عبد القادر – سافيو – طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: حسام حسن- محمد شريف- شادي حسين.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎الشناوي لطفي شو بیر السولية أفشة أيمن الشحات متولي عبد القادر سافیو SQUAD عبد المنعم معلول هاني IJS أكرم طاهر شریف کريم حسام حمدي شادي ديانج الاهلي ضد الاسماعيلي الدوري المصري الممتاز‎'‎‎

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي للحديث عن الاستعدادات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي غدًا.

واحتفل لاعبو الأهلي بعيد ميلاد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في المباراة  المقرر إقامتها في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في بداية منافسات الدوري الممتاز. 

وكان الأهلي قد فاز على فريق اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي علي ملعب الأهلي we والسلام، بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس بهدف دون مقابل، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات في  البطولة.

الأهلي يستأنف تدريباته استعداد لملاقاة الإسماعيلي

واستأنف النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، وذلك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن الاستعدادات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي غدًا، واحتفل لاعبو الأهلي بعيد ميلاد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق المران.

تابع موقع تحيا مصر علي